موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصورة.. أطول علم في لبنان في ثكنة الضبية

أشار قائد القوى السيارة العميد عبدو نجيم إلى أن مناسبة “إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية لأطول علم في لبنان”، تجمع عدة أهداف بهدف واحد، وقال:” الهدف الأول هو تقديم هدية بنهاية خدمتي إلى المؤسسة التي رعتني وحضنتني فلم أجد أعظم من الصدق والإخلاص والوفاء في تأدية واجبي كاملا حفاظا على علم بلادي وذودا عن وطني لبنان، فكان هذا العلم الذي أردته مع هذه النخبة من الرجال أن يكون الأعلى على أرض الوطن”.

نجيم، وخلال حفل ازاحة الستارة عن اللوحة التذكارية لأطول علم في لبنان في ثكنة اللواء الشهيد وسام الحسن – ضبيه، أضاف:” الهدف الثاني هو في زمن قلت فيه المبادئ والقيم، أردنا أيضا أن نحفر قيمنا على الصخر كي لا تزول.

وتابع:”الهدف الثالث هو الوقت الذي لم نضيعه أبدا بل كنا نستفيد من كل دقيقة لتطوير ذاتنا وزيادة مهاراتنا وحرفيتنا من خلال خطة إستراتيجية ودليل عمل للقوى السيارة وتحسين منشآتنا والمحافظة على عتادنا رغم قدمه نظرا للظروف والإمكانات المادية الصعبة، وبالرغم من ذلك سطرت هذه الوحدة النجاح تلو النجاح وكل ذلك بفضل تضحيات هذه النخبة من الرجال متضامنة في السراء والضراء”.

وأردف: “من أهم النجاحات التي حققناها كان هدفنا الأهم ألا وهو كسب ثقة المواطنين والرؤساء والمسؤولين، ومن ناحية ثانية إعادة الأمل إلى المواطنين بأنه لا يزال هناك خيرة جيدة، وكل ذلك من خلال الشفافية والنزاهة والمصداقية والحرفية التي توجت بهذا اللقاء المميز لنقول شكرا. نحن منكم، لكم ومعكم”.

قد يعجبك ايضا