موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

فيصل كرامي: لا علاقة مع جعجع ولن نسامح ولن ننسى

أكد الوزير الاسبق فيصل كرامي أن حتى الآن لا افق لانتخاب رئيس جمهورية، الا انه لا يجب ان ننسى اننا في لبنان،والحكومة تشكلت وارست حال من المساكنة ، في اربع وعشرين ساعة”.

وتابع “نحن مع المناصفة، ومع قانون النسبية، وموقفي الاساس مع لبنان دائرة واحدة، ومرشحنا الاساس للرئاسة، العماد ميشال عون، والرئيس سليمان فرنجية”.

وأضاف في حديث الى الـ”أو.تي.في”: لا علاقة مع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ونرفع شعار لن نسامح ولن ننسى، فرشيد كرامي لم يكن رجل حرب، بل كان رئيس حكومة والهدف من قتله كان تفكيك لبنان، ونحن طلاب عدالة ولا نؤمن بالانتقام، انما نحن نفرق بين جعجع والقوات اللبنانية”.

وتابع كرامي “لا حالة تكفيرية في طرابلس،انما هناك حالة من التطرف لكن ليست كبيرة، وهي مرتبطة بالتطورات في العراق وسوريا”.

ولفت الى أن اللقاء مع الرئيس سعد الحريري كان ممتازاً، وهناك علاقة ود بيننا، كما كانت موجودة بين الرئيسين عمر كرامي ورفيق الحريري، على الرغم من اختلافهما التام في السياسة”.

وتابع “العلاقة مع حزب الله ممتازة، ونحن منذ ايام رشيد كرامي مؤمنون بالمقاومة، ومقتنعون ان رد فعل المقاومة في شبعا كان محط فخر ويحمي لبنان”.

واضاف ” اسرائيل تواصل استباحتها للبنان، والكل يقول ليقوم الجيش بواجبه الدفاعي، انما هل سأل احد الجيش اللبناني اذا كان قادراً على مواجهة اسرائيل”.

قد يعجبك ايضا