موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

زيزي ام وصلت لـ CNN

نشر موقع CNN ARABIA ما حصل بالتفصيل عن حملة التوعية “ثقافتنا” بدءاً من الفيديو الى الكشف عن الحملة و آراء بعض الاعلاميين فيها اليكم المقال بالتفصيل:
“بعد أن شغلت مواقع التواصل الاجتماعي لنحو اسبوع، كشفت الشابة اللبنانية “زيزي” عن حقيقة أغنيتها “شو بحب أكل الموز” التي أثارت ضجة كبيرة وانتقادات واسعة باعتبار أنها تحتوي على الكثير من الايحاءات الجنسية.
فقد أطلت “زيزي” بشخصيتها الحقيقية واسمها كلارا هوا، وهي طالبة مسرح وعلم نفس في الجامعة اللبنانية، في برنامج “هيدا حكي” الذي يعرض على شاشة الـMTV، لتبين أن فكرة أغنيتها تعود للمحطة التي تبنت حملة “بلا سخافة عيشوا الثقافة” ما يعني أن الأغنية كانت تهدف إلى زيادة الوعي بأضرار الفن الهابط.
وقد تباينت التعليقات حول الأغنية التي تم تحميلها على موقع يوتيوب وحصدت قرابة نصف مليون مشاهدة خلال اسبوع، حتى بعد ايضاح المقصود منها، وفيما يلي أبرزها:
فقد قال @jamalfayad: “كان ضروري توزيع كاتالوغ مع كليب”زيزي موزه” لنفهّم ولادنا أن مصّ الموزه بالكريمه والجلوس على عرق قرط الموز شغله مش منيحه لثقافتهم ويمكن مضرّه.”
كما كتبت @salibareema: “يعني شو هالرسالة وشو هالهدف وشو هالشي الفظيع لي عملتوا !! انو بس بقى #mtv و هبل !! على اساس ناطرين زيزي او من قلتون ! تجارة وسخافة الموز.”
أما @PaulaYacoubian فقالت: “ما حدا رح ينسى زيزي …انما كلارا بعد يوم يومين رح ينسو شو عملت رغم إديه حلو حكيت.”
وعلقت @Miraboujaoude قائلة: “صراحة ما وصلني شي من هيدا حكي و زيزي و اكل الموز. و هيدا ما نشر لا توعية و لا ثقافة و النص مليون لحضروا زيزي ما حضروا هيدا حكي.”
علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.”

قد يعجبك ايضا