موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

السيدة رباب الصدر تزور جمعية رعاية اليتيم في صيدا

استقبلت جمعية رعاية اليتيم في صيدا رئيسة مؤسسات الصدر السيدة رباب الصدر شرف الدين برفقة مجموعة من لجنة صديقات مؤسسات الصدر، وكان باستقبالها رئيس الجمعية د. سعيد المكاوي ولجنة صديقات الجمعية ومديرة الجمعية السيدة فاتنة جردلي ومدير العلاقات العامة السيد نبيل فاخوري إلى جانب رؤساء الأقسام.

جال الزوار على أقسام الجمعية وعرف مسؤول كل قسم عن هدف قسمه والخدمات التي يقدمها للأطفال ولا سيما: مبنى دار الفتاة، مشغل الخياطة، المدرسة المهنية، مركز الحاج أحمد مصباح البزري لذوي الحاجات الإضافية، مدرسة تأهيل وتوجيه الصم، مركز د. عبد القادر القطب لصعوبات التواصل واللغة وعيادات ذوي الحاجات الإضافية.

وأبدت السيدة رباب الصدر إعجابها بالعمل التي تقوم به الجمعية ولا سيما وبأنه متشابه مع عمل وهدف مؤسسات الصدر المكرسة لخدمة الأطفال الأيتام وذوي الحاجات الإضافية والتعليم المهني، وقالت: “إن العمل الإجتماعي هو عبارة عن سينفونية، على جميع العاملين أن يعزفوا سوياً على اللحن نفسه لكي ينجح هذا العمل”. من جهته، شرح د. المكاوي للسيدة رباب الصدر ولجنة الصديقات تاريخ جمعية رعاية اليتيم ونوّه بالدور الذي تقوم به مؤسسات الصدر والنهج الذي أسست عليه معتبراً أن على جميع مؤسسات المجتمع المدني التعاون من أجل النهوض بالمجتمع.

وفي نهاية الجولة، أقيمت مأدبة غداء على شرف السيدة رباب الصدر وصديقات مؤسسات الصدر وقدم أطفال جمعية رعاية اليتيم هدية عبارة عن لوحة رسمها ثلاثة أطفال من مركز ذوي الحاجات الإضافية خصيصاً للسيدة الصدر.

تجدر الإشارة إلى أن الأطباق أعدت من قبل صف الفندقية في المدرسة المهنية إضافة إلى مشاركة تلاميذ صف التصوير الذين التقطوا الصور خلال الجولة وذلك كجزء من تدريبهم.

قد يعجبك ايضا