موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

رسالة تحذير من كتائب “عبد الله عزام” الى الشعب اللبناني

توجهت كتائب “عبد الله عزام” برسالة الى الشعب اللبناني وحكومة لبنان وجيشه، متهمة حزب الله بالسيطرة على مفاصل البلاد،وقالت، عبر تويتر: “لقد خرج عليكم كذاب الضاحية مجددًا عبر شاشات التلفاز بل وشاشات حركة الطيران في مطار “رفيق الحريري” الدولي؛ تكريسًا لهيمنة حزبه على لبنان، وسيطرته على مفاصل البلد، ولقد تركتموه يا أهل لبنان حتى آلت بلدكم إليه….”.

واعتبرت، أن مصير اهل لبنان عند الحزب هو مصير أهل سوريا “الذين يقتلهم منذ ثلاث سنوات “حزب الله” والنظام السوري النصيري”، لافتة الى أن “حزب الله” هو من دخل على القصير وشرد أهلها، وهو من يحاصر أهل وأطفال الغوطة، وهو من هجر أبناء القلمون، وهو من بات بسببه أهل تلك المناطق في خيام تغمرها الثلوج، ثم يتباكى عليهم ويوزع عليهم مساعدات يسميها إنسانية؛ يقتلهم ثم يمن عليهم”.

ورأت كتائب عبد الله عزام ان كل جهاز أمني لبناني يشارك بعمل عدائي على أهل السنة بات عدوا مباشرًا “ولهذا الأمر تبعات عملية يتحملها من رهن أجهزته الحكومية بيد حزب الله”.

ودعت عناصر الجيش اللبناني المنتسبين لأهل السنة إلى الفرار إلى أهلهم، والالتحاق بالمجاهدين، وقالت:” الجلوس في البيوت خير لكم في دنياكم وآخرتكم، فلا تكن أيها العسكري درعا يتقي الحزب به الضربات….”.

قد يعجبك ايضا