موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

العثور على جثة في مستوعب للنفايات في بكفيا

عثر عمال فرز النفايات في محلة الكرنتينا بتاريخ 15/1/2015، على جثة شاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، ملفوفا بغطاء أبيض، ومطعونا بواسطة سكين في عنقه التي لف حولها سلكا كهربائيا، تبين لاحقا أنها تعود إلى المغدور: م. ع. (مواليد عام 1993) من التابعية السورية، الذي كان يقيم في محلة أنطلياس.

وأفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة أنه “ونتيجة للتحقيقات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية من معرفة هوية المشتبه فيه وتوقيفه في 10/2/2015، وتبين أنه شريك المجنى عليه في السكن، ويدعى: س. ع. (مواليد عام 1996، سوري)”.

وأضافت: “وبالتحقيق معه، اعترف بقتله مواطنه في صباح تاريخ 13/1/2015 داخل مكان إقامتهما بسبب خلافات شخصية وبهدف السرقة، حيث طعنه بالسكين أثناء نومه، ولكي يتأكد من مفارقته الحياة عمد إلى خنقه بواسطة سلك كهربائي. بعدها، سرق منه مبلغ /1600/ دولار أميركي وهاتفه الخلوي، وقد حصل كل ذلك على مرأى من مواطنيه وشريكيه في السكن: أ. ك. (مواليد عام 1990) وآ. خ. (مواليد عام 1993)، اللذين أوقفا من قبل شعبة المعلومات بتاريخ 23/2/2015، ثم استأجر سيارة ونقل الجثة بمساعدتهما، حيث رموها في أحد مستوعبات النفايات في بلدة بكفيا.

تم ضبط السكين المستخدم في الجريمة، وأودع الموقوفون والمضبوط القضاء المختص بناء على إشارته”.

قد يعجبك ايضا