موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

طقس مستقر لأيام … ولكن مهلا ً لم ينته ِ الشتاء بعد !

إعتبارا ً من صباح الخميس يصبح الطقس جيدا ً وتبدأ درجات الحرارة بالإرتفاع ويستمر الحال على هذا المنوال الجمعة مع إرتفاع ملحوظ للحرارة لتصبح على الساحل ٢٥ درجة نهارا ً.

أما السبت فتعود درجات الحرارة الى الإنخفاض وهناك فرصة محتملة لسقوط أمطار ٍ محلية خفيفة ، وبالنسبة للأحد والإثنين يكون الطقس متقلبا ً بين الغائم والغائم جزئيا ً ليتحوّل الثلثاء الى ماطر.

وثمة إشارات ٌ بدأت تظهر في الخرائط الجوية لإمكان تأثر لبنان وشرق المتوسط بمنخفض ٍ جوي بارد يحمل معه الثلوج إعتبارا ً من السابع من آذار، إلا أن ّ الفترة بعيدة نسبيا ً وقابلة للتغيير ، لكن لا يسعنا سوى تذكّر المثل اللبناني القائل : خبّي حطباتك الكبار لشهر آدار .

يزبك وهبي – LBCI

قد يعجبك ايضا