موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

سلب تاجر مجوهرات بعد استدراجه من السعودية الى الضاحية

ذكر تقرير أمني ان تاجر مجوهرات سعودي يدعى مرتضى بن احمد النمر تعرض منتصف ليل امس لعملية سلب عند جسر المطار.

وفي التفاصيل ان النمر وصل الى مطار بيروت بعد محادثات عبرا البريد الالكتروني لبيع قطع ذهبية لتاجر لبناني, وكان الاتفاق ان يوافيه ممثل عنه الى المطار حيث تولى المهمة سائق تاكسي رفع اسمه للتعرف عليه واقله بسيارة مرسيديس مع الحقيبتين اللتين تحويان القطع الذهبية موضع الصفقة.

لكن سائق التاكسي توقف تحت جسر المطار حيث انزله مع الحقيبتين بالحيلة, وتم وضعهما داخل الصندوق الخلفي لسيارة الـkia وبداخلها شخصين لتولي نقل المجوهرات والسعودي الى التاجر اللبناني لشراء البضاعة.

وبعد ان سارا به مسافة قصيرة باتجاه الضاحية شهرا بوجه مسدسين وهدداه بالقتل وانزلاه بالقوة من السيارة وفرا الى جهة مجهولة تاركينه على قارعة الطريق.

وقد تمكن النمر من الوصول الى اقرب نقطة لقوى الامن حيث قدم شكوى بالوقائع مشيرا الى ان الحقيبيتين المسلوبتين تحويان على سعات ذهبية و3 هواتف خلوية مذهبة قدرت قيمتها على ما يزيد عن 150 الف دولار اميركي.

وقد اعطى النمر مواصفات سائق التاكسي والسيارة التي اقلته من المطار, ومواصفات المسلحين والقطع الذهبية والاسم التاجر الذي كان على تواصل معه عبرا اكثر من رسالة الكترونية, توجه بناء عليها من السعودية الى لبنان لاتمام الصفقة.
وبدات القوى الامن التحقيقات في محاولة لمعرفة العصابة التي تولت عملية السلب من المطار الى الضاحية.

المصدر: MTV

قد يعجبك ايضا