موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ماذا يجري في برج البراجنة؟!

يقوم أصحاب المحلّات التجارية في منطقة برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية بإغلاق الطرقات المؤدية من – إلى منطقة عين السكة التي تعتبر قلب المنطقة إحتجاجاً على إغلاق الطرقات!.

ونزل أصحاب المحال وأغلقوا الطريق منذ صباح اليوم الاربعاء من عدة جهات. مراسل “الحدث نيوز” هناك، افاد ان التجار الغاضبون أغلقوا الطريق من آخر نزلة الرسول الاعظم مقابل مدرسة “التكامل الاسلامية” حتى الساحة، ومن مفترق عين الدلية – عين السكة جنوباً حتى وسط الساحة، وايضاً من جهة مسجد العرب غرباً حتى الساحة بالاضافة إلى إغلاق منافذ الجهة الشمالية عند موقف “الاوتوبيس” ومن أمام مبنى البلدية نحو ساحة البلدة.

وعلمت “الحدث نيوز” ان السبب في ذلك بعود إعتراضاً على إستمرار إغلاق طريق الرسول الاعظم نزولاً أمام حركة السير بسبب التهديدات الامنية، ما عرضّ أصحاب المحال والمتاجر في سوق عين السكة الشعبي إلى خسائر، وفق ما قالوا.

وتسبّب إغلاق الطريق من قبل التجّار بعرقلة حركة السير أمام أبناء منطقة برج البراجنة والمحيط الذين أضطروا إلى سلك طرقات بعيدة نسبياً للوصول إلى منازلهم، في حين إنتشر عناصر من شرطة “إتحاد بلديات الضاحية” في محيط مناطق الاغلاق. هذا ولم يخلو الأمر من مشادات كلامية بينهم وبين أصحاب المتاجر، كما بين هؤلاء وبين المارة من سائقي السيارات الذين رفضوا وإعترضوا على الاعتصام.

ولغاية بعد ظهر اليوم الاربعاء، لا زالت المنطقة المشار إليها مغلقة وسط تهديدات بالتصعيد.

– See more at: http://www.alhadathnews.net/archives/152039#sthash.4tO65tLo.dpuf

قد يعجبك ايضا