موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: الجديد تتهم بيار الضاهر بالعمالة لإسرائيل!!

فتحت الحرب بين “الجديد” والـ “ال.بي.ٍسي” وشهرت القناتان أسلحة الأرشيف الشاملة، وما بدأته الـ “ال.بي.سي” أمس من هجوم مدجج على “الجديد” واتهامها بالابن الضال والخروج عن طاعة حزب الله على الرغم من مساهمة الحزب في رعرتها بوساطته لدى الرئيس العراقي الاسبق نوري المالكي، وفتح الحزب أقنية لانتفاع لرئيس مجلس ادارتها تحسين الخياط، وعدم تبنيها موقف ثابت تجاه الحرب السورية وتغير مواقفها بحسب مصادر التمويل، استكمل اليوم عبر شاشة “الجديد” التي غرزت سهامها في أرشيف رئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للارسال بيار الضاهر.

“الجديد” غاصت في أرشيف الضاهر وعادت بمقاطع مصورة تظهره باللباس العسكري في صفوف القوات اللبنانية، وعلّقت على الصور بالقول هذا هو الضاهر حين كان ميليشياويا يهين الناس على الحواجز الى أن شرقت شمس ال “ال.بي.سٍي” وتغيّر كل الموضوع”.

وتوجهت “الجديد” الى الضاهر بالقول “أين كنت حين كنا ننشر العلم؟ كنت على الحاجز مع حلفيكم الاسرائيلي تهينون الناس، فلا عتب على من يجهل العلم “.

وتابعت الجديد “الضاهر نقل البندقية من كتف الى كتف ليصبح تاجراً يتحمّل موظفوه مسؤولية احتياله، فيما هو ترك جعجع عندما اضمحلت قوته، ومال نحو الوجود السوري في لبنان ليحمل لواء السيادة والاستقلال، مذكرة بـ”محاباته” الوليد بن طلال، معنونة : بيار الضاهر من “أمرك سيدنا الى طال عمرك “.

https://www.youtube.com/watch?v=nOHjsqlLkHY

 

قد يعجبك ايضا