موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ميقاتي يردّ على صحيفة «النهار»

صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة الاسبق نجيب ميقاتي الآتي: “أوردت السيدة نيكول طعمة في مقالها الصادر يوم الجمعة 3 نيسان في صحيفة “النهار” في شأن مرأب طرابلس أكثر من اشارة للايحاء بأن دولة الرئيس نجيب ميقاتي غير موقفه من هذا الموضوع، بعد اتصاله بمعالي الوزير رشيد درباس، منها قولها في مقدمة المقال “انقلاب موقف ميقاتي من رفضه المطلق للمشروع الى الموافقة عليه”.
للإيضاح نقول: “كنا نتمنى على كاتبة المقال أن تعود الى نص المؤتمر الصحافي الأول الذي عقده الرئيس ميقاتي في طرابلس للحديث عن هذا الموضوع والى كل المواقف اللاحقة لتبيان أن موقف الرئيس ميقاتي منذ اليوم الأول وحتى الساعة لا يزال يدعو الى إقامة مشروع متكامل في منطقة التل يراعي مطالب المجتمع الأهلي والمدني في المدينة، وبالتالي فهذا الموقف ثابت ولا تراجع عنه. كما أن دولته أشار خلال لقائه رئيس بلدية طرابلس الأستاذ نادر غزال هذا الاسبوع الى “ضرورة عرض تفاصيل المشروع الفنية والانمائية على لجنة المهندسين التي تتابع هذا الأمر”.
ثم إن معالي الوزير رشيد درباس، وفي المقال ذاته، أجاب عن سؤالها له “عن سبب تراجع ميقاتي عن موقفه المعارض” فقال “لم أقل إنه تراجع”.

قد يعجبك ايضا