موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مسافرو شرم الشيخ..”ما حدا اهتم فينا واليوم الإضافي حقنا”

أثار موضوع رحلة شرم الشيخ التي وقع في فخها حوالي 186 مسافرا، كانوا قد حجزوا من مكتب “فايف ستار” ضجة كبيرة منذ الساعات الأولى لمشكلة المسافرين.

وعلى الرغم من أن الأمور سلكت مسارها الطبيعي، ثم عاد المسافرون ليكملوا رحلتهم الى شرم الشيخ، الّا ان أصداء هذه القضية واحاديث “الأخذ والرد” بقيت مستمرة.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر خاصة من بين المسافرين لموقع “لبانون ديبايت” أنهم أبلغوا بأن مكتب السياحة سيضيف الى رحلتهم يوم إضافي كتعويض عمّا حدث.

وقد رأت المصادر أن “هذا من حق المسافرين بعد طول انتظار في المطار”، معربة عن إمتعاضها من تصرفات المكتب السياحي “الذي لا ينفك عن التصريح الى الاعلام بأن السبب هو في تعطل الطائرة الآتية من شرم الشيخ وأن التأخير جاء لحماية الركاب”.

وأضافت المصادر ” إن تصريحات المكتب تدل على أن شركة النقل والطائرة غير صالحتين، إذا كيف ينقولون المسافرين ؟”، وتساءلت ” لماذا لم تؤجر إحدى طائرات الطيران اللبناني الوطني، خصوصا ان المعلوم أن هذا المكتب يسيّر رحلات يومية وبكثافة الى شرم الشيخ وتركيا”.

وتابعت: ” المكتب يربط موضوع تعطل الطائرة بقضيتنا، وهذا كلام عار عن الصحة”، مؤكدة أن لا علاقة للمسافرين بالطائرة التي تعطلت لأنها ذلك حدث قبل موعدها مع رحلة الساعة التاسعة مساء، فيما رحلة المسافرين من لبنان كانت عند الساعة ٣:٤٠ دقيقة من بيروت”.

كذلك أشارت المصادر نفسها الى أن “طيران air Egypt أصدر بيانا مبيّنا فيه انهم اهتموا بالمسافرين في لبنان، وهو الأمر نفسه الذي ادّعاه صاحب المكتب اليوم في مقابلة على تلفزيون “اوربت”، الأ أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة فلم يتصل أحد بالمسافرين ولم يهتم بهم أحد”، مشددة على أن اليوم الاضافي الذي أعطي لهم هو من حقهم.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا