موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هذا ما قالته والدة الملازم أول الشهيد نديم سمعان!

كشفت مصادر امنية ان “الارهابي خالد حبلص الذي تم اعتقاله امس في طرابلس هو المسؤول عن قتل الرائد في الجيش اللبناني الشهيد جهاد الهبر والملازم اول الشهيد نديم جورج سمعان في كمين نصب لهما في منطقة بحنين خلال المعارك الاخيرة والاعتداءات الواسعة على الجيش.

وتعليقاً على هذا الخبر، أسفت والدة الضابط الشهيد نديم جورج سمعان، جورجيت سمعان لان “ابنها استشهد برصاص اشخاص لبنانيين في بحنين”، مطالبةً “بسحب الجنسية من اللبنانيين الذين حملوا السلاح ضد الجيش اللبناني والقوى الامنية”.

وطالبت سمعان عبر بتسليمها الارهابي خالد حبلص لكي تدوس عليه بالرنجر العسكري للشهيد سمعان حتى يموت، او باعدامه من قبل الدولة، مشيرةً الى انه “يجب ان يقتل بالامس”، معربةً عن “خوفها من “المساومة على قضية ابنها من قبل السياسيين، نظراً لوجود تجارب قديمة اطلق خلالها سراح ارهابيون متورطون بقتل عسكريين”.

كما دعت الى “عدم اطلاق سراح اي من الارهابيين في سجن رومية مقابل اطلاق العسكريين الرهائن لدى داعش والنصرة لانهم شاركوا بشكل مباشر او غير مباشر باعمال ارهابية ضد الجيش”، مشيرةً الى انه “يمكن اعطاء الجماعات الارهابية وزير العدل اشرف ريفي او النائب خالد الضاهر مقابل الافراج عن العسكريين”.

قد يعجبك ايضا