موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

“حزب الله”: دم مروان عيسى لن يذهب هدراً

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق ان “عملية اغتيال الشهيد مروان عيسى اريد منها اشعال نار الفتنة في مخيم عين الحلوة واستنساخ تجربة مخيم اليرموك”.

واعتبر ان “هذه الجريمة هي اولا استهداف لامن الفلسطينين في المخيم وهو استهداف لفلسطين قبل ان يكون استهداف للبنان وللمقاومة”، وقال “هي نفس الايدي التي ذبحت وغدرت بجنود الجيش اللبناني وهذه الجريمة تغدر بظهر المقاومة”.

كلام الشيخ قاووق جاء خلال احتفال تأبيني الذي اقامه “حزب الله” وآل عيسى في مجمع السيدة الزهراء في صيدا، وقال: “أمام خطورة الاهداف والجريمة نحن امام موقف مسؤول وعلى القيادات السياسية والامنية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ان تدرك خطورة ما حصل وان تتحمل المسؤولية دون اي تساهل او تراخي وصولا الى تسليم القتلة الى الاجهزة الامنية اللبنانية”، مؤكداً أن “القتلة معروفين في امكان تواجدهم واسمائهم وانتماءاتهم”.

ودعا “الفلسطينين الى استئصال هذه بؤر الفساد والغدة السرطانية في المخيم قبل ان تنتشر”، كما طالب “القوى الفلسطينية الشريفة بدور مسؤول لقطع الطريق على اهداف المجرمين وتسليمهم الى العدالة”، مشدداً على ان “دم الشهيد لن يذهب هدراً”.

قد يعجبك ايضا