موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

خطاب شديد للهجة للسيّد نصرالله اليوم

السجال السياسي سيتصاعد في البلد على خلفية الاحداث اليمنية. وفي هذا الاطار بدأ حزب الله تحركاً شعبياً تصاعدياً منذ اسابيع، وسيستمر وسترتفع وتيرته دعماً للشعب اليمني المظلوم الذي يواجه العدوان السعودي وآلة بطشه، عبر 200 طائرة احدثت دماراً واسعاً وحصدت مئات القتلى من المدنيين. كما تأتي التحركات الشعبية ضد القرارات الدولية الجائرة في مجلس الامن، ويأتي المهرجان الجماهيري اليوم في الضاحية الجنوبية دعماً للشعب اليمني خطوة هامة في اطار التحشيد الشعبي في مواجهة العدوان السعودي على اليمن. وللقول للسعودية ان هناك قوى شعبية عربية ودولية تقف ضد العدوان السعدوي على الشعب اليمني، وان لجوء المملكة العربية السعودية الى مجلس الامن لنيل دعمه لن يغير في مواقف الشعوب الداعمة للشعب اليمني والمنددة بالعدوان السعودي على الشعب الاعزل. ولذلك فان كل اشكال الدعم السياسي والشعبي والاعلامي للشعب اليمني ضد الحصار ستتواصل في لبنان والعالم العربي والاسلامي بأشكال مختلفة.

وتشير المعلومات الى ان خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في العاصمة الجنوبية اليوم سيتضمن مواقف شديدة اللهجة ضد السعودية والعدوان الذي تقوده ضد الشعب اليمني.

كما ان التحركات الشعبية ستتواصل خلال الاسابيع المقبلة وستتضمن ندوات ومعارض صور ونشاطات مختلفة. واكدت المعلومات ان لا تراجع عن تأمين كل اشكال الدعم للشعب اليمني من قبل حزب الله وحلفائه في لبنان.

وبالتالي فان الموقف من دعم الشعب اليمني لا يحمل اي تأويل او مسايرة، في ظل ما يواجهه الشعب اليمني الاعزل من حرب ابادة على يد المملكة العربية السعودية، لا بل يجب على جميع القوى المطالبة بوقف هذه الحرب التي تقتل المدنيين وتدمر بلداً بكامله من اجل مصالحها وبشكل اجرامي ودون اي رحمة.

قد يعجبك ايضا