موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مفاجأة في “ميكانيك” الأوزاعي..وهذا ما حدث

مع اشراقة شمس نهار السبت الحالي، وقبل بدء امتحانات السوق ، وعند السادسة صباحاً وقبل وصول اللجنة الفاحصة تفاجأ الجميع في قسم تسجيل السيارات والآليات في الأوزاعي بحضور المدير العام لهيئة ادارة السير المهندس هدى سلوم يرافقها وفد من موظفي إدارة إمتحانات السوق.

وقامت المهندس سلوم بالإشراف مباشرة على الإمتحانات الشفهية والعملية، حيث تبين انه وللمرة الأولى منذ فترات طويلة انخفضت نسبة النجاح من ٩٧ بالمئة الى حدود ٦٧ بالمئة مع نسبة غياب لافتة لم يشهدها القسم من قبل، فقد تغيب بصورة متعمدة حوالي ١٢ طالب أي بنسبة ١٦ بالمئة، مما اثار تساؤلات عديدة عن نجاح ٥٧ بالمئة من العدد الإجمالي للطلاب.

الا أن التدني الكبير في نسبة النجاح و ارتفاع نسبة الغياب، استوقف المدير العام حول مدى جدية الإمتحانات التي تجري، فاقدمت على إيقاف اللجنة عن العمل لدقائق خلال الفحص لتسألها عن هذه الفروقات الواضحة في النسب، الأمر الذي اثار حفيظة رئيس اللجنة الذي بدى عليه الإستياء والغضب.

ووعدت المديرة العامة بأن ما يحصل من مهزلة في امتحانات السوق والتساهل المتعمد لن يمر مرور الكرام، وانه لم يعد مسموحاً بعد اليوم ترك الأمور دون اتخاذ اجراءات جذرية بحق كل من تثبت تورطه في الفوضى أو الفساد وتسببه في منح رخص السوق لغير مستحقيها.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا