موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور.. هكذا سرق زميله في العمل في صيدا

تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب من إلقاء القبض على شخص يدعى “محمد م.” بعد كشفِه بالقيام بعمليات سرقة بطريقة احتيالية من زميله في العمل.

في التفاصيل، فإن “احمد ح.” الذي يعمل في احد المطاعم في صيدا مول فقد البطاقة الإئتمانية الخاصة به، فقام بمراجعة المصرف الذي يتعامل معه فتبين ان أحد الاشخاص يقوم بشراء هواتف خلوية باستعمال بطاقته الائتمانية.

وبعد التدقيق تبين انه تم شراء هاتف خلوي من محل New Classic في سبينس فرع صيدا يعود للمواطن “رغيد امبريس”، ولدى مراجعة كاميرات المراقبة تبين ان السارق عاين الهاتف و سأل عن إمكانية الدفع عبر البطاقة الائتمانية قبل ان يرسل شخصين لشرائه بواسطة البطاقة المسروقة.

وبعد التحقيقات الاولية تبين ان السارق يقوم بسرقة بطاقة زميله الائتمانية من الخزانة الخاصة به في المطعم و بعدها يقوم بإعطائها لشخص آخر الذي بدوره يشتري الهواتف قبل ان يعيدها “محمد م.” الى مكانها في الخزانة كما يقوم بمسح الرسالة التي ترسل من البنك عند إتمام الشراء بواسطة البطاقة عن هاتف زميله الامر الذي استطاع من خلاله سرقة حوالي 2000$ من البطاقة عبر شراء ثلاثة هواتف iPhone6، ولكنه في المرة اﻷخيرة تأخر في اعادة البطاقة اﻷمر الذي أدى الى كشفه.

هذا و يجري التحقيق مع الموقوف في مخفر صيدا القديمة وتقوم الاجهزة الأمنية بملاحقة الشخصين اللذين ساعدا السارق في عملياته وهما اللبناني “علي ش.” والسوري “سعيد ع”.

المصدر: لبنان24

قد يعجبك ايضا