موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور..في بيروت ديليفري “برغر” بالدماء

على رغم من حملة وزير الصحة وائل ابو فاعور على المطاعم والمرافق السياحية والطبية من اجل سلامة المواطن، و رغم تشدده في إصدار قرارات صارمة بحق المخالفين الا ان عددا كبيرا من تلك المؤسسات لا تزال تخالف القرارات، ضاربة بعرض الحائط هذه القوانين.

و في جديد تلك المخالفات ما حصل يوم الخميس الفائت مع “تالا عسيران” الموظفة في احدى القنوات التلفزيونية حين طلبت وجبة “هامبرغر” من فرع احد المطاعم العالمية الذي يقدم وجبات سريعة في فردان، وبعد استلامها الوجبة تفاجأت لدى تناولها الطعام ان اللحم يخرج منه الدم بشكل لا يليق ان يأكلها إنسان، ما دعاها الى الاتصال بالمطعم مستنكرة ما حدث معها، فحاول المسؤول تبرير ما حصل وطلب منها الحضور الى الفرع لتتجول داخله و ليؤكد لها نظافة المحل فرفضت كونها متأكده مما رأته في الوجبة و صورته .

السؤال برسم جميع المطاعم، هل تتجرأ ان تتصرف بهذا الشكل في أي بلد اجنبي؟ الا يدفع المواطن اللبناني ثمن تلك الوجبات و من حقه ان يستلمها نظيفة و خالية من الأوساخ؟ ام ان صحة و حياة المواطن اللبناني رخيصة جدا الى هذا الحدّ؟

القضيه نضعها برسم وزارة الصحة و نطالبها بعدم غض النظر عن تلك المطاعم التي تملك صفة العالمية كونه تَبين انها لا تمتلك أدنى معايير الجودة و النوعية و النظافة في فروعها.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا