موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

تاتش تطلق “خط التواصل” للسوريين في لبنان

أطلقت تاتش شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، “خط التواصل” للسوريين في لبنان لتقريب المسافات بينهم وبين أهلهم وأحبائهم في سوريا.

خط ” التواصل” المدفوع سلفاً يتيح للسوريين الإستفادة من أسعار استثنائية إذ يقدّم 40 دقيقة و30 رسالة SMS الى سوريا، بالإضافة إلى 100 MB ودقائق ورسائل محلية بكلفة 11 دولار شهرياً.
وفي هذا السياق قال وزير الاتصالات بطرس حرب: “هذا الخط يؤمّن استمرارية اتصال النازحين السوريين بأهلهم في سوريا ويسهّل عودتهم إلى بلدهم حين تتوافر الظروف المؤاتية لذلك، بالإضافة إلى أنه يمنع الاعتداء على سيادة لبنان الفضائية ويحافظ على مداخيل وزارة الإتصالات من الإتصالات التي تجرى من الأراضي اللبنانية مع الخارج”.
نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة تاتش وسيم منصور قال في معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة: “يأتي “خط التواصل” ترجمةً لرؤية تاتش في توفير خدمة الإتصالات والبيانات المتنقلة الى الجميع والمساهمة في حل ودعم القضايا الإنسانية والإجتماعية كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية. وعليه يقدّم هذا الخط للسوريين المتواجدين في لبنان حزمة منوّعة من الخدمات تتيح لهم التواصل مع ذويهم في سوريا”.

نبذة الى المحرر عن تاتش:

تاتش شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. لقد استطاعت تاتش خلال العشر سنوات الماضية أي منذ تولي مجموعة زين إدارتها عام 2004 أن تحقق العديد من قصص النجاح وأبرزها المتمثلة بريادتها في المجالين التشغيلي والتكنولوجي. فمن خلال خبرة زين الإقليمية المستمدة من توفير خدمة الإتصالات والبيانات المتنقلة لما يقارب 50 مليون مشترك، تم اعتماد استراتيجيات تتمحور حول خدمة المستهلك من خلال فهمه والتعمق في معرفة ما يحتاجه للتواصل مع العالم كما يطمح. إن خدمات تاتش المنّوعة وعلى رأسها خدمات الجيل الثاني التي تغطي 97.9% من الأراضي اللبنانية والجيل الثالث التي تغطي 93% منها مكناها من الإستحواذ على أكبر قاعدة مشتركين في لبنان أي 53% من السوق المحلي. الشركة تعمل مع فريق عمل متخصص وكفوء من اللبنانيين يهدف الى توفير كل جديد ومبتكر في عالم الإتصالات والى المساهمة من خلال المنتجات والخدمات المتعددة والسبّاقة الى دعم المجتمع المحلي لتطوير أعماله وبلوغ طاقاته بشكل أكثر استدامة. إن شركة تاتش ومن ورائها مجموعة زين وبالشراكة والتعاون مع وزارة الإتصالات اللبنانية توجّه كافة مواردها وخبراتها لمواكبة كل جديد في عالم الإتصالات والبيانات المتنقلة، ولتمكين المشترك من التواصل الدائم توفّر مركز اتصالات لخدمة الزبائن يعمل 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع. الشركة تعتبر المجتمع المحلي شريك أساسي ومن أجل ذلك تعتمد خطة ورؤية تتمحور حول دعم قضاياه الإنسانية والإجتماعية والثقافية بروح إبداعية ومبتكرة كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا