موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لمن يهمه الأمر: تاجر أسلحة في صيدا عبر فايسبوك

خ. ك. مواطن فلسطيني، إسمه معروف في صيدا وجوارها، معروف بتجارة الاسلحة وبيعها في الاسواق على جميع انواعها، مقره في مخيم المية ومية، والجميع يعرف عنوانه.

تجد لديه جميع انواع الأسلحة التي يمكن ان تختارها عبر الصور المنشورة على حسابه على فايسبوك، من المسدسات العادية الى الغالية، ومن البنادق الرشاشة العادية الى النادرة والباهظة الثمن وصولا إلى اجود أنواع القناصات، وذلك بغض النظر عن انواع الذخيرة المتوفرة، من الرصاصة الى القذيفة الصاروخية، كما يمكنك ان تشتري من محله كل انواع البزات العسكرية الرسمية وتزينها بالرتبة التي تختارها.

الأسلحة الموجودة لديه متطورة ويملك أحدث الموديلات، والاسعار مدروسة وهي موجودة ومنشورة على صفحته على فايسبوك، ويمكنك التواصل معه عبر “واتساب” للإتفاق على السعر، والقدوم الى محله لتسلم السلاح، ويجب أن نذكر أيضا خدمة التوصيل ولكن بسعر وبدل مرتفع، لأن القطعة ستمر طبعا على عدد من الحواجز، ولكن التراخيص المختلفة والصفات الخاصة موجودة لتسهيل الامر.

الأجهزة الامنية تعرفه جيدا كما انها تعرف مكان وجوده، وليس بجديد بالنسبة إليها ما نشرناه سابقا، ولكن إلى متى ستتركه يعبث بأمن وبحياة المواطنين عبر نشر السلاح في الشارع وتسهيل الجريمة.

المصدر: ليبانون فايلز

قد يعجبك ايضا