موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لبنان مُجدداً إلى الـ”غينيس بوك”

احتفلت قرية “قرنعون” وبرعاية وزارة السياحة، بتسجيلها أكبر سجل ذهبي في العالم من 600 صفحة ويوازي 10 مرات قياس السجل الذهبي التقليدي، وبلغ عرضه 3 أمتار للورقة الواحدة و2,5 مترا ارتفاع الورقة الواحدة. أما وزنه فيفوق ال800 كلغ وتخطى عدد التواقيع عليه ال300 فيما العدد المطلوب لدخول موسوعة الارقام القياسية العالمية “غينيس بوك” هو 250 توقيعا. فبعد أطول طرحة عروس في 18 تشرين الأول 2009 قدمت “قرنعون” أكبر سجل ذهبي وأكبر عدد من التواقيع.

وتزامن الاحتفال الذي حضره عدد من الفاعليات الرسمية والاجتماعية اضافة الى رجال الصحافة والاعلام وممثلي الوسائل الاعلامية، مع زفاف عروسين فازا بجائزة أجمل “قصة حب” خلال المسابقة التي نظمتها “قرنعون” على صفحتها على الفايسبوك وحصلا على الجائزة وهي عرس كامل متكامل بكل تفاصيل أي زفاف.

وستلتزم “قرنعون” بشروط الإنتساب إلى موسوعة غينيس عبر الطريقة التقليدية، وهي تقديم الوثائق المطلوبة بحضور شهود محلفين وبيانات صحفية، للحصول على الشهادة في وقت لاحق بسبب عدم حضور حاكم موسوعة غينيس نتيجة توصيات السفارة البريطانية ومكتب الكومنولث اللذين نصحاه بعدم الحضور الى لبنان لدواع أمنية.

قد يعجبك ايضا