موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

شفيق الخازن: لن يفتح الـ Sky Bar هذا الموسم

كل سنة ينتظر اللبنانيون افتتاح الـ Sky Bar، هذا المكان الذي يضج بالحياة والذي يستقطب السوّاح الذين يتهافتون للسهر فيه. ويعرف اللبنانيون ان الموسم السياحي قد انطلق عندما يسمعون المفرقعات النارية ويرونها في سماء لبنان.

وفي اتصال مع “النهار” أفاد شفيق الخازن، صاحب الـ Sky Bar، ان الحريق نشب عند الساعة الثالثة والنصف فجر يوم الخميس، حين لم يكن احد متواجدًا في المكان، وعندما لاحظ الشباب الذين يتولّون امن مجمّع الـ BIEL الحريق فاتصلوا على الفور بفوج الاطفاء.

ولم تستطع كاميرات المراقبة التقاط صور من الحريق سوى انه كان هناك لمبة مضاءة، وبعدها عمّ الظلام تمامًا. وهو لا يريد ان يستبق التحقيق ولكنه يعتقد ان الحريق بدأ من المستودع. ويضيف الخازن انه يستبعد ان يكون عملاً تخريبيًّا، فجميع الأشجار المزروعة خارج حرم الـ Sky Bar لم تصب بأذى، ويتابع الخازن ان المكان يرتفع عن سطح البحر 17 مترًا، وهذا الأمر يجعل من شبه المستحيل ان يكون الحريق نتج عن عمل تخريبي.

ويختم الخازن بالقول ان الملهى لن يفتح ابوابه هذه السنة، فالأضرار كبيرة جدا، لم يكونوا يتوقعون هذا الحجم الهائل من الدمار، فلم يبق شيء على حاله، فالمعدات كلها لم تصمد بوجه الحريق الهائل. وهو في النهاية يأسف لكل الإشاعات المغرضة التي تطلق والتي تشكّك في ان الحريق مفتعل من قبل ادارة الـSky Bar .

المصدر: النهار

قد يعجبك ايضا