موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

اسود مهاجماً ابو فاعور: لست جديراً بتولي مسؤولية البشر فجل ما تدرك فعله هو الدجاج

بيان صادر عن النائب زياد ميشال اسود بموضوع مستشفى جزين الحكومي:

مسلسل الاقباح الطبية مستمر في مستشفى جزين وسنستمر بعرض حلقاته المتواصلة على الرأي العام الجزيني واللبناني عله يفيد في ايضاح الحقيقة التي اصبحت ساطعة للبعض من المشككين او المغرر بهم او الذين اعماهم الانحراف السياسي الانفصامي في رأيهم وانتمائهم ومواقفهم واغرتهم مواقف وزارة الصحة الدعائية والاعلامية.

هنا الحقيقة قد ظهرت بعد سنوات من الغش واستغلال الناس بحياتهم ورزقهم وحقوقهم الطبيعية واملهم بالحصول على خدمة طبية تؤمن لهم استقراراً وثباتاً في هذه الارض وطمأنينة صحية عامة.

ولهذا فصل طبي تقصيري جديد نعرضه اليوم عليكم وهو قدوم احد المواطنين وهو متقاعد في الجيش اللبناني من بلدة عاراي وله من العمر حوالي 70 سنة وهو يتعرض لذبحات قلبية مؤشراتها ودلالاتها واضحة وإذ بالمسؤولين في الطوارئ يطالبونه بالاستحصال على موافقة مسبقة من الجيش قبل الدخول والعلاج مما اضطره إلى الذهاب مجدداً اثناء ذبحته القلبية من اجل اتمام المهمة العظيمة التي طلبت منه.

توفي وكان البارحة يا سيد وائل بو فاعور يا معال وزير الصحة والالبان والاجبان وافخاذ الدجاج جناز الاربعين،
توفي يا وائل بو فاعور لان ثمة من يعتقد انه بإمكانه الكذب على الناس والمماطلة والاحتماء بمظاهرات واعتصامات يقودها بنفسه تحت ستار حرصه على اداء المستشفى وديمومتها.

توفي لان ثمة من يعتقد ان المستشفيات الحكومية هي مرتع سياسي للفاشلين في كل شيء في هذه الدنيا على حساب حياة الناس.

توفي لان ثمة من يعتقد ان له الحق بتولي النيابة والإدارة حكماً على رقابنا وفقط لأنه جدير ومستحق وصاحب حق بالوراثة دون مراجعة ذاتية لكل الدور والانجازات والفشل.

توفي يا سيد وائل بو فاعور لانك لم تسمع ولا تريد ان تدرك ان مراجعاتنا لكم في السابق كانت لمصلحة الناس فيما اداؤكم كان لحفظ التوازنات والادوار المفقودة بحكم الممارسة السيئة على حساب صحة الناس .

توفي لانكم لا تريدون انقاذ مستشفى من فشل مستمر منذ 15 سنة على يد من لا يقيمون وزناً لكرامة الناس بل لحساباتهم وزواريبهم السياسية الضيقة .

توفي لانك لست جديراً بتولي مسؤولية البشر فجل ما تدرك فعله هو الدجاج والدجاج والدجاج هنيئاً للدولة اللبنانية بشركتكم الجديدة وقريباً سنعلن لكم مداخيل هذه الشركة والمساهمين فيها وارباحها.

قد يعجبك ايضا