موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

طالب الـ63 عاماً لـ”ليبانون ديبايت”: اطالب باعتذار رسمي من الـ”MTV”

حدث الامتحانات الرسميّة التي انطلقت في مختلف المناطق اللبنانية هذا العام كان في أحد مراكز منطقة مرجعيون، حيث خضع المواطن عبدالله طالب ابن الـ63 عاماً من مواليد بلدة الطيبة سنة 1953، لامتحان شهادة البريفيه.

طالب، وفي حديثٍ إلى موقع “ليبانون ديبايت”، شكر الاعلام الذي تعامل معه بكل احترام، لافتاً إلى أنَّ اعلامي واحد فقط انتقده وبشكل “مسخرة”، على حد ما وصف. وقال: “انا احترم أراء الجميع، اراد انتقادي لينتقد لكن ضمن الاحترام والأصول الاعلامية”، مُشيراً الى انه سيتصل بقناة “MTV”، التي عبَّر عن احترامه لها وسيطلب اعتذاراً رسمياً من الاعلامي عادل كرم.

وأوضح طالب انه قرر التقدم لامتحان شهادة البريفيه هذا العام لسببين: أولاً لاعطاء رسالة الى الشباب لتزداد ثقتهم بنفسهم إذ انهم سيرون مُسناً يُقدم الامتحان مثلهم، كما أراد توجيه رسالة الى كل مُسن انَّ باستطاعته التعلم وتحقيق انجازات وانّه باستطاعته ان لا يقف فقط عند قراءة الصحف أو الجلوس طيلة النهار من دون أي عمل ينفعه.

هذا ولفت الى مدى تأثره بابن منطقته جراح القلب الدكتور الأميركي من اصل لبناني مايكل دبغي الذي “كان يُتابع ابحاثه حتى بعمر الـ94 عاماً”.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا