موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

وزارة الاشغال: لن نسمح بإقفال المسبح الشعبي في الرملة البيضاء

اعلنت وزارة الاشغال العامة والنقل أنها لن تسمح بإقفال مداخل العقارات المؤدية الى المسبح الشعبي في الرملة البيضاء لأنه المتنفس البحري الوحيد للرواد من دون أي مقابل.

وقالت الوزارة، في بيان، إنها بعد تبلّغها القرار القضائي بشأن إقفال تلك المداخل، بادرت بتوجيه كتاب تحت رقم 908/ص/2015 أكدت فيه أن اقفال مداخل العقارات بشكل خاص وبالتالي اقفال المسبح الشعبي المجاني للعموم بشكل عام يعتبران من المسائل الحيوية والضرورية لرواد المسبح كونه المتنفس البحري الوحيد الذي يدخله رواد السباحة بالمجان ومن دون اي مقابل وبالتالي طلبت من البلدية اتخاذ الاجراءات السريعة واللازمة بما يمكن الادارة من اتخاذ المطلوب بشأن القرار القضائي.

وأضافت أنه بعد ورود كتاب من جانب محافظ بيروت يتضمّن الإيعاز إلى مصلحة الهندسة في بلدية بيروت بضرورة اتخاذ الاجراءات بشأن العقارات لتأمين دخول المواطنين الى شاطئ البحر، بادرت وزارة الاشغال العامة والنقل بموجب كتابها عدد 996/ص/2015 الى الطلب من وزارة الداخلية والبلديات اتخاذ التدابير اللازمة لمنع اقفال مداخل تلك العقارات وبما يتيح للمواطنين الاستمرار بارتياد المسبح المذكور.

وأكدت الوزارة أنها لن تسمح بإقفال مداخل العقارات المؤدية إلى المسبح الشعبي بل ستسعى الى تأمين كافة متطلّبات وحاجات هذا المسبح بما له من أهمية كونه المتنفّس البحري الوحيد الذي يدخله الروّاد من دون أي مقابل.

قد يعجبك ايضا