موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

الضاهر: ليُعامل “اسلاميي رومية” كـ”العملاء” و”الارهابيين”

علَّق النائب خالد الضاهر على تسريب مشاهد تظهر قيام عناصر امنية بضرب سجناء اسلاميين في سجن رومية، وقال لـ”ليبانون ديبايت” إنَّ “هناك بطولة وهمية تُصنع على حساب المعتقلين السنة، يُقدمون قرابين واضاحي أمام حزب الله وامام الغرب للقول ان هناك عمل جدي لضبط الارهابيين في حين ان كل هذا الكلام هو عملياً محاولة لاظهار بطولة وهمية لتحقيق مكاسب شخصية”.

وفي حديثٍ الى موقع “ليبانون ديبايت”، أضاف: “ما كشف غيض من فيض، لذلك كانت مطالبات الاهالي الدائمة بأن يُعامل هؤلاء المساجين معاملة انسانية، مثل تجار المخدرات ومثل الارهابيين المتعاملين مع العدو الاسرائيلي كالعميل فايز كرم وكالارهابي مستشار بشار الاسد الوزير السابق ميشال سماحة”.
ورأى أنَّ “هذه الممارسات اظهرت ان هناك صيفا وشتاء تحت سقف واحد”، مُعتبراً أنَّ “كل هذه الامور فضحت وزير الداخلية نهاد المشنوق والأفضل ان يستقيل”. ولفت الى أنَّ “هناك مصلحة لحزب الله لضرب شعبة المعلومات التي كشفت سماحة وجواسيس اسرائيل لكن هذا لا ينفي انه يجب معاقبة من ارتكب هذا العمل”.

وختم: “هناك من طالب باسقاط الوزير لكنه سقط في هذا الموضوع ويخطئ من يظن ان هذا الموضوع سيلفلف هذه معركة حريات وكرامة وستستمر ولن تسقط بمرور الزمن”.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا