موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصورة: الجزء الثاني من الهفوات الاخراجية في مسلسلات رمضان

يبدو أن مخرجي مسلسلات رمضان هذه السنة يواجهون موجة كبيرة من السخرية بسبب الأخطاء والهفوات التي كانت تمر بسلام قبل عصر رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد الشباب الالكترونين.

ولكن هذه السنة لايمكن أن تمر هفوة أو مشهد غير مفهوم أو حركة غريبة من دون تعليق أو تنبيه والكل يقف للكل بالمرصاد، وقد سبق وعرضنا لكم أعزاءنا القراء المجموعة الأولى من الأخطاء الإخراجية ولكن لدينا اليوم في جعبتنا مجموعة أخرى من الأخطاء التي التقطها متابعو دراما رمضان 2015 :

في مشهد مشترك في مسلسل “مريم” بين هيفاء وهبي وخالد النبوي تضع هيفاء الهاتف في كم فستانها بطريقة غريبة ومضحكة وغير مألوفة مما أثار موجة من السخرية على موقعي “فيسبوك” و”تويتر”.

كذلك علّق متابعو مسلسل “مريم” على مشهد النجمة هيفا وهبي حين خرجت من المستشفى بعد أن تعرّضت للضرب المبرح في الشارع من دون ظهور أي كدمات ظاهرة على وجهها، كما بقيت تسريحة شعرها على حالها، صورة هيفاء قبل الضرب.

الى ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصوراً للممثل الكوميدي ناصر القصبي في إحدى حلقات مسلسل “سيلفي” الذي أثار جدلاً واسعاً منذ انطلاقه وهو يتحدث عبر هاتفه الخليوي “آيفون 6” بالمقلوب.

كما تعرّضت سمية الخشاب في مسلسل “يانا يانتي ” للضرب المبرح والإذلال في السجن، إلّا أنّها سرعان ما عادت لتفاجئ المشاهدين عند خروجها بأجمل حلّة ومغادرتها مبنى الشرطة. فكيف حافظت على تسريحتها الجميلة ومكياجها المثالي وأزيائها الأنيقة والنظيفة بعد ليلتيْن من الجحيم في السجن؟

في مسلسل “حارة اليه، : شهدت الحلقة الأولى منه وتحديداً في الدقيقة 16:03، ثغرة تاريخية في النص عندما باعت “ليلى”، التي تجسّد شخصيتها الفنانة منة شلبي ، أحد الزبائن زجاجة عطر “باكو رابان” والتي تمّ تصميمها وإبتكارها عام 1966، إلّا أنّ المسلسل هذا يعرض أحداثه في الفترة الزمنية ما بين 1948 و1954.

قد يعجبك ايضا