موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

كوب مياه يخلق بلبلة على متن “الميدل ايست”

ذكرت مصادر خاصة لموقع “ليبانون ديبايت”، أن اشكالاً حصل عند الثانية عشر من مساء أمس بين المدعو م.م واحدى المضيفات على متن طائرة تابعة لشركة “الميدل ايست” كانت متوجهة من الإمارات العربية المتحدة – دبي إلى مطار رفيق الحريري الدولي.

وفي التفاصيل، اشارت المصادر إلى أن “المدعو م.م، طلب من احدى المضيفات مياهاً للشرب، إلا ان المضيفة أخطأت بالشخص، ما افقده اعصابه وانهال عليها بالشتائم والكلمات النابية واصفاً اياها بالـ”كلبة” والـ”حمارة”، الامر الذي خلق بلبلة لدى أفراد طاقم الطائرة وتسبب بازعاج المسافرين على متنها.
واذ لفتت المصادر إلى أنه” لم يتوقف عند هذا الحد بالرغم من اعتذار المضيفة ومحاولتها تصحيح الخطأ، بل استمر بالشتائم والصراخ قائلاً “وين لطلبتو؟ حلي عني وعن.. روحي من وجي”.

وعلى الاثر، ابلغ قائد الطائرة مسؤولي أمن مطار رفيق الحريري الدولي والقوى الامنية التحرك فور هبوط الطائرة في مطار بيروت لتوقيف مفتعل الشغب، فسارعت القوى الامنية فور الهبوط إلى القاء القبض عليه وسوقه إلى التحقيق”.

ويذكر أن القوى الامنية فرضت عليه مبلغاً مادياً بقمية 600 ألف ليرة، وفي حال تأخر بتسديد الضبط سترتفع قيمته لتصل إلى 5 ملايين ليرة لبنانية.

علماً، أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها على متن طائرات “الميدل ايست”، فقد سبق وتعرضت احدى المضيفات لعملية اعتداء بالضرب والشتائم من قبل احد المسافرين”.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا