موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هيا الشعيبي تسخر من جورج وسوف في “رامز واكل الجو”

كثيرة هي الفضائح التي طالت برنامج “رامز واكل الجو” مؤخراً، فبات من شبه الأكيد أنّ كلّ المقالب تفتقر إلى المصداقية وأنّ الضيوف على علم بكافة تفاصيلها قبل التصوير.

بدورها، رصدت هيا الشعيبي خطأً إخراجياً فادحاً في إحدى حلقات البرنامج وعجزت عن إلتزام الصمت أمام ما رأته فأسرعت لتشارك متابعيها بموقفها وسخرت من ضيف البرنامج النجم المعروف جورج وسوف بطريقة مباشرة.

هيا سخرت من تمثيل جورج عبر حسابها الخاص حيث قالت: “بدع بدع جورج اوعا العو راحت عليك بنسبه لي اقوه حلقه جوووورج”، ثم تساءلت لمَ لم يطلب رامز من مرافق النجم التفاعل معه والتمثيل بدوره لإنجاح الحلقة كاتبةً: “للأمانه سامحني رامز لكن ليش ما قلتو حق مرافق جورج يتفاعل معاكم بسالف عجييييب جورج ملك ملك جورج.”

وفي الواقع، وقع سلطان الطرب “ضحيةً” لبرنامج المقالب هذا وإصطحب حارسه الشخصي معه على متن الطائرة، إلّا أنّ الأخير إمتنع عن التدخل في الشجار الذي دار بين النجم ورامز المتنكّر وإكتفى بالإبتسام والضحك بطريقةٍ خفية وهو يراقب ما يحدث بإستمتاع ودون خوف حتى.

كذلك، حافظ النجم السوري على هدوئه بطريقةٍ غريبة عند فقدان الطيار السيطرة على المركبة ولم تظهر عليه أيّ علامات رعب الذي من الطبيعي أن يُصيب الإنسان في هذه الحالة.
وهكذا، فضحت النجمة الكويتية برنامج “رامز واكل الجو” وسخرت منه في العلن وأمام جمهورها، وكأنها تشير بطريقة غير مباشرة إلى أنّ هذا العمل التلفزيوني يستخفّ بعقل المشاهد العربي ويخدعه.

من ناحية أخرى، تطل هيا الشعيبي على جمهورها في عيد الفطر من خلال مسرحية “2021” التي تشارك فيها إلى جانب عدد كبير من زملائها منهم هاني الطباخ، محمد الشعيبي، إيمان فيصل، آلاء الهندي… وهي من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج عبدالله البدر.

أخيراً، نذكر أنّ 4 أعمال رمضانية تُعرض حالياً للفنانة المحبوبة وهي: “لك يوم”، “بنات الروضة”، “سيلفي ” و”اللي ماله اول”.

[jwplayer mediaid=”274671″]

قد يعجبك ايضا