موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

التقرير الأمني .. قتلى وجرحى وخطف واطلاق نار

في ما يلي ابرز الحوادث الأمنية التي سجلت خلال الساعات الماضية في لبنان:

صيدا: وقع إشكال فردي في محلة باب صيدا القديمة بين خليل. ن من جهة وطارق وحمود. م من جهة أخرى، بدأ بمشادة كلامية وتطور إلى عراك بالأيدي ثم العصي. وانتشرت القوى الأمنية في المحلة بحثا عن مسبب الاشكال وفرض الأمن.

جبيل: أقدم شخص مجهول الهوية يستقل سيارة رباعية الدفع من نوع “أسكالاد” تحمل الرقم 770 بدون رمز، مساء اليوم على إطلاق 7 عيارات نارية من مسدس حربي في الهواء، عند مدخل مدينة جبيل، وفر الى جهة مجهولة. وعلى الفور سيرت القوى الأمنية دوريات للقبض عليه وتسليمه الى القضاء المختص.

الجنوب: صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، البيان الاتي:

“بتاريخه الساعة 8,35، خرق زورق حربي تابع للعدو الاسرائيلي، الحدود البحرية اللبنانية مقابل رأس الناقورة لمسافة 150 مترا ولمدة 4 دقائق. تجري متابعة الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان”.

طرابلس: تعرض المواطن نزيه زكريا الحسين لعملية خطف بعد خروجه من مركز عمله في شركة “تريبولي بلازا” ومعه مبلغ 8 ملايين ليرة لبنانية. وناشد أهله الخاطفين الافراج عنه مؤكدين انه “اذا كان الهدف هو المال فليأخذوا المال واذا كان شخصيا فهم على استعداد لحل اي موضوع كان”. هذا وتعمل الاجهزة الامنية على التحقيق بالموضوع.

عكار: وقع خلاف على قطعة أرض في بلدة سفينة القيطع عكار، بين أفراد من عائلة حمزة تطور الى تبادل لاطلاق نار ما تسبب بمقتل أحمد حمزة وجرح شقيقه شعلان، وخالد ومصطفى وعلي الذين نقلوا الى مركز اليوسف الاستشفائي في حلبا ومستشفى عكار – رحال للمعالجة. وتتولى الاجهزة الامنية المختصة معالجة الامور وتطويق ذيول الحادثة التي لا تزال ترخي بثقلها على اهالي البلدة.

قد يعجبك ايضا