موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

المجرم طارق يتيم غير نادم ولا مشكلة لديه بحكم الإعدام!!

إذا كنتم تريديون أن تعدمونني فاعدمونني، هكذا وبكل بساطة قال ؟طارق يتيم” قاتل الضحية جورج الريف امام قاضي التحقيق في بيروت جورج رزق وبحضور زوجة الضحية رولا ومحاميها زياد بيطار.

اكثر من 4 ساعات استجوب فيها القاضي رزق المتهّم يتيم، الذي دخل قصر العدل تحت حراسة مشددة، وسار الى غرفة الاستجواب من دون اي مشاعر خوف أو ندم، ومن دون تأثير المخدرات.

يتيم حاول ان يقوم بضربة استباقية فقال، انه لم يكن ينوي ان يقتل الريف، واراد ان يفقده الوعي فقط، وتوجّه الى زوجة الريف بالقول “زوجك مرتاح اكثر منك هون”.

والى جانب يتيم، استجوب القاضي رزق ايضاً المتهمة لينا حيدر التي كانت بمرافقة يتيم، وقد تضاربت اقوالها في ما يتعلق بحادث الإصطدام، إذ قالت أنّ الضحية الريف هو من ضرب سيارتها من الخلف في حين تُظهر الآثار على سيارة حيدر أنّ الصدمة هي الى جنب السيارة ناحية السائق.

تقول زوجة الضحية جورج الريف رولا: منو ندمان. عم يطلب اعدامو تيرتاح. ما بعرف. قال انو زوجي مرتاح اكتر منو مطرح ما هوي.
من جهته يقول محامي عائلة جورج الريف الدكتور زياد بيطار: إدعينا بصفتنا الشخصية، وباسم الرأي العام اللبناني بأكمله، ونأمل ان تكون هذه الحادثة درس للجميع، لنظهر أن البلد مش فالت. وانو في عقاب. ونحنا واجهنا القاتل يتيم لساعات عديدة، وقلي ما في مشكل إنو تعدموني. ولا ندم ظاهر على اي شيء. واذا ما عنا دولة تعاقب بصرامة تيتعلّم امثالو مشكلة.

واضاف بيطار: لو هيدا الشخص تعاقب سابقاً. ما كانت وقعت هالجريمة النكراء.

المصدر: الجديد

قد يعجبك ايضا