موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

الحريري: أشعر بحزن وخجل كبيرين من تنكر اللبنانيين للعاصمة

وجهت النائبة الممددة لنفسها بهية الحريري كلمة من مجدليون الى اهالي بيروت، عبرت فيها عن شعورها “بالحزن والخجل مما تلاقيه بيروت اليوم”.

وقالت الحريري: “أشعر بحزن وخجل كبيرين من تنكر اللبنانيين للعاصمة الحبيبة بيروت التي إحتضنتنا جميعاً وفتحت قلبها وبيوتها وأعمالها ومدارسها وجامعاتها ومستشفياتها وأسواقها لجميع اللبنانيين بدون استثناء، وتحملت ظلم الحرب والقتل والدمار على أرضها وعمرانها في معارك لم يكن لأهلها دور فيها. وبقيت على مر السنين العاصمة المعصومة من كل حقد وكراهية وتفريق بين أبناء كل المناطق والطوائف على حد سواء. ولا أريد أن أزيد أو أذكر بأن الجميع هم من يسكنون بيروت ولهم فيها الأهل والأبناء والأحفاد”.

واضافت الحريري في كلمتها: “إنني أشد على أيدي أهالي بيروت الكبار وأقول لهم أنني أشعر بالعار والحزن والخجل مما تلاقيه بيروت، وجهنا الجميل والمشرق. وكلي ثقة بأنهم سيكونون كما عرفهم وأحبهم رفيق الحريري أقوياء بسلامهم وصبرهم ورفعتهم ومحبتهم. وكما كانوا أكبر من الحروب والإغتيالات والإنتهاكات سيظلون دائما كبارا لأنهم مؤتمنون على لبنان، كل لبنان، لأنهم يعرفون أنه بدون بيروت لا وجود للبنان. عذرا بيروت وأهلها ونطلب منكم السماح”.

قد يعجبك ايضا