موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

كيف يمكنكم اللعب لأكبر جائزة يانصيب في التاريخ من لبنان؟

0

تبلغ قيمة الجائزة الكبرى في برنامج ملايين الملايين الأميركي 1.6 مليار دولار أميركي (2,410 مليار ليرة لبنانية)، ويمكنك الفوز بها من دون مغادرة منزلك في لبنان!.

تجاوزت قيمة الجوائز المالية في سحب يانصيب الملايين الكبرى الجائزة العالميّة السّابقة التي بلغت 1.586 مليار دولار أميركي من باوربول إلى ثلاثة فائزين محظوظين في يناير 2016.

وأفيد عن أنّ اللبنانيّين يشاركون أحلام ثروات اليانصيب لكن الجوائز الأعلى في السحوبات المحلية باهتة بالمقارنة مع تلك المقدمة في الخارج. والشعب اللبناني متلهف للعب الألعاب لكن السفر إلى الولايات المتحدة لشراء تذاكر اليانصيب أمر غير ممكن.

لكن الآن، بات هناك طريقة للعب Mega Millions، مع الفوز بالجائزة الكبرى لكسر الرقم القياسي، من لبنان!

كيف تلعب اليانصيب الأميركي من لبنان؟

إن الحل السهل المتاح للمقيمين اللبنانيين هو استخدام خدمات theLotter، وهي خدمة شراء التذاكر عبر الإنترنت الرائدة.

يستخدم TheLotter وكلاء محليين في الولايات المتحدة لشراء تذاكر يانصيب رسمية نيابة عن عملائه من جميع أنحاء العالم. ويتقاضى الموقع رسومًا على المعاملات التجارية للعملاء، وفي المقابل، يحصلون على مسح لأي تذكرة تم شراؤها قبل السحب. ويتم أخذ أي عمولات من تذاكر الفوز.

يمكن للاعبين شراء تذاكر إلى أكبر اليانصيب في العالم بما في ذلك Mega Millions وPowerball وEuroMillions وSuperEnalotto الإيطالي وEuroJackpot والمزيد.

ممارسة ألعاب اليانصيب الدولية هذه ممكنة الآن للأشخاص الذين يعيشون في لبنان!

يفوز اللاعبون من جميع أنحاء العالم بجوائز ضخمة في لعبة theLotter. وعلى مر السنين، دفعت شركة Lotter.com ما يزيد عن 90 مليون دولار أميركي كجوائز لأكثر من 4 ملايين فائز من جميع أنحاء العالم.

هل من الممكن الفوز بجائزة أميركية ضخمة من لبنان؟ فكر في قصص امرأة من بنما ورجل من العراق فاز كلاهما بجوائز اليانصيب من خلال شراء تذاكرهما عبر الإنترنت في “لووتر”.

على الرغم من تقاعدها ، استمرت Aura D. من بنما في العمل على دعم أطفالها. اشترت تذاكر اليانصيب الرسمية عبر الإنترنت في يوليو 2017 وانتهى بها المطاف بالحصول على جائزة لوتو للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 30 مليون دولار أميركي.

والأمر الأكثر غرابة هو قصة م. م. اشترى تذاكر إلى قرعة أوريغون ميجابوكس في أغسطس 2015 وفاز بجوائز قدرها 6.4 مليون دولار أميركي. كان فوز اليانصيب العراقي قصة فريدة من نوعها لدرجة أنه ورد في وسائل الإعلام الدولية، التي أشارت إلى أنه من القانوني تماماً للأجانب الفوز بجوائز اليانصيب الأميركية عن طريق شراء تذاكر رسمية على الإنترنت في “لووتر”.

تقدم Mega Millions و Powerball مرة أخرى الجوائز الضخمة
من الممكن الآن اللعب في Mega Millions للفوز بجائزة الفوز بالجائزة الكبرى في لبنان. سيستغرق إنشاء حساب مجاني على موقع theLotter.com بضع لحظات ، كما أن شراء تذاكر اليانصيب الرسمية عبر الإنترنت أمر بسيط وآمن وآمن.

خدمة شراء التذاكر عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك موقع theLotter.com على تحقيق أحلامك في ثروات اليانصيب.

لمزيد من المعلومات حول كيفية لعب Mega Millions على الإنترنت من لبنان ، يرجى زيارة theLotter.com.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا