موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

عرض الاستقلال” من “تاتش”: مضاعفة ميزات خط “بالخدمة”

بمناسبة عيد الإستقلال وبالتعاون مع وزارة الاتصالات أطلقت “تاتش”، شركة الاتصالات الخليوية الأولى في لبنان، عرضاً مبتكراً تحت اسم “عرض الاستقلال” يستفيد منه حصرياً المشتركون في خط “بالخدمة” الذي سبق أن طرحته الشركة لضباط ورتباء وأفراد الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والأمن العام والدفاع المدني وشرطة البلدية ومسعفي الصليب الأحمر.

ووفق هذا العرض يتم مضاعفة ما يقدمه خط “بالخدمة” بحيث يمكن الحصول على 120 دقيقة محلية و120 رسالة نصيّة و400 ميجابايت من الداتا من دون أي تغيير في السعر. ويسري هذا العرض من 15 تشرين الثاني الجاري لغاية 14 كانون الأول 2014.

تعليقاً على هذه المبادرة النوعية، صرّح وزير الاتصالات بطرس حرب:”تشجّع وزارة الاتصالات المبادرات الخلاقة لا سيما تلك التي تتوجه إلى السلك العسكري والأمني تقديراً لعطاءاتهم وتثميناً لتضحياتهم وكمبادرة شكر لجهودهم الجبارة التي أنقذت لبنان من أخطار كبيرة. “

ولفت نائب رئيس مجلس إدارة شركة “تاتش” ومديرها العام، وسيم منصور، إلى أن “هذه الخطوة تندرج في إطار استراتيجية طويلة الأمد لشركة “تاتش”، بحيث يتوقع زبائننا عروض نوعية وابتكارات لحاملي الخطوط الحاليين والمرتقبين، لا سيما القوى المسلحة ومؤسسات الدولة الحامية للاستقرار والأمن في البلد.”

قد يعجبك ايضا