موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

الصور النهائية لـ”iPhone 6″.. وخبر غير سار لمحبيه

بعد تغيير التصميم في اللحظات الأخيرة، تواجه شركة “آبل” مشاكل تصنيعية مع هاتفها الجديد “آيفون 6” قد تحول دون إطلاقه في موعده المحدد في سان فرانسيسكو يوم 9 أيلول المقبل.

ومن جانبها، كشفت وكالة أنباء “رويترز” عن تعرض عمليات توريد شاشات هاتف “آيفون 6” القادم إلى التأخير بسبب طلب “آبل” من شركائها إجراء تعديل على التصميم الداخلي للشاشة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير، أن “التعديل يتعلق بالإضاءة الخلفية لشاشة الهاتف، والتي رأى مهندسو آبل ضرورة زيادتها عن التصميم السابق للحصول على رؤية أكثر إشراقاً على شاشة الهاتف”. وبشكل أكثر تحديداً، فقد تم إعادة تصميم الإضاءة الخلفية التي تساعد على إلقاء الضوء على الشاشة، وهذا ما ترك الموردين في حيرة من أمرهم. وهذه المشكلة أوقفت عملية الإنتاج لفترات غير محددة في شهري يونيو ويوليو.

وتؤكد جميع الأخبار أن “الهاتف سيأتي في نسختين، الأولى بمقاس شاشة 4.7 والثانية 5.5. وقد ظهرت صور جديدة تدّعي أنها نهائية للنسخة 4.7 على مواقع الإنترنت، تظهر تصميمات مستديرة جديدة لحواف الهاتف”.

وأطلقت الصور شركة بيع هواتف آيفون “Feld & Volk”، وهي صور ذات جودة عالية، تشير إلى أن الهاتف سيتميز فعلاً بشاشة مرنة ومقاومة للخدش، وهذا النوع من الشاشات بدأ إنتاج على نطاق واسع في الولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا