موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

موقع تواصل اجتماعي.. للأثرياء فقط!

أطلق موقع تواصل اجتماعي جديد مخصص للأثرياء فقط، يحمل اسم “نيتروبوليتان”، يستدعي الانضمام إليه دفع 9 آلاف دولار مقابل العضوية، بالإضافة إلى 3 آلاف دولار سنوياً.

وأفادت CNN عن إطلاق موقع “نيتروبوليتان” الجديد للتواصل الاجتماعي، الذي يعرف عنه بأنه “ناد إلكتروني للأشخاص الذين يملكون مالاً أكثر من الوقت”.

وأشارت إلى أن الأميركي جيمس توتشي بيترز، أسس الموقع الجديد، الذي يكلف الانضمام إليه 9 آلاف دولار، تليها رسوم اشتراك تقدر بـ3 آلاف دولار تدفع كل سنة.

وأكد توتشي بيترز، وهو مؤلف موسيقي وقائد أوركسترا مينيستوتا، أن هذا الموقع واقعي 100%، “وأعتقد أن ثمة حاجة وجمهوراً لمثل هذه الخدمة”، مضيفاً أنه عمد إلى ابتكار هذا الموقع، بعدما وجد صعوبة في إيجاد أشخاص يمكنه التواصل معهم على موقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وشدد على أنه يضمن أن “تبقى العضوية استثنائية وخاصة”، مشيراً إلى انه “يتوجب على من يريدون الانضمام إلى الموقع أن يكونوا في الـ21 من العمر وأكثر وأن يتسجلوا مستخدمين أسماءهم الحقيقية، ويمكنهم بعد ذلك إنشاء مجموعات ذات اهتمامات مشتركة بالرغم من انهم قادرون على الاطلاع على ما ينشره كل مستخدمو نيتروبوليتان”.

وذكر توتشي بيترز أن ما من إعلانات في الموقع، كما أنه لا يمكن البحث عنه في محركات البحث، وثمة أشخاص مهمتهم التأكد من عدم حدوث أية تصرفات سيئة، وآخرون مهمتهم تقديم المساعدة للمستخدمين على مدار الساعة.

قد يعجبك ايضا