موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: سامسونج تستعرض عضلات جالاكسي نوت 4

شرت شركة سامسونج فيديو يكشف مدى قوة تحمل جهازها الجديد جالاكسي نوت 4، كما قدمت توضيحًا حول خاصية في الجهاز اعتبرها عدد من عملاء الشركة خطأ في التصنيع.

وكشف الفيديو الذي نشرته الشركة اليوم الخميس، عن مدى تحمل الجهاز وعدم قابليته للانحناء من خلال اختبار أجري من ثلاثة نقاط، كما قدمت جملة من الأغراض التي قد تنحني أثناء الجلوس مثل بطاقة الائتمان أو الشوكة أو الهاتف الذكي، في إشارة لجهاز آي فون 6 الذي أثار هذا العيب ضجة كبيرة حوله فور طرحه في الأسواق.

من جانب آخر، أوضحت الشركة أن الفراغ بين الشاشة وهيكل الهاتف خاصية ضرورية فيه، وذلك ردًا على صور نشرها عدد من عملاء الشركة في كوريا الجنوبية، ممن حصلوا على الهاتف من الشركة، معتبرين أن هذا الفراغ خطأ في التصنيع.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة، إن الاحتكاك الدائم والاهتزاف للهاتف قد يؤدي للفجوة المذكورة مستقبلاً، ما يجعل هذه الخاصية ضرورية له، مؤكدًا أن الجهاز خاضع لمعايير الجودة التي تعتمد عليها سامسونج في جميع الأجهزة التي تطورها.

إلى ذلك، قالت سامسونج إن نوت 4 الجديد سيكون متوفرًا في دول الإمارات والسعودية بتاريخ 17/تشرين أول الحالي، على أن يتوفر في مصر بتاريخ 28/تشرين أول، وبين هذين التاريخين سيتوفر الجهاز في بقية الدول العربية.

فيديو لاختبارات الإنحناء التي أجرتها الشركة على الجهاز.

قد يعجبك ايضا