موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

تعرفوا على الفتاة الأشهر على “إنستغرام”!

بالرغم من إنها لم تتخطى عامها الخامس بعد، إلا أن الطفلة “بيريانا” تمتلك بالفعل عدد متابعين على “إنستغرام” يتطابق مع نجمة هوليوود “كاميرون دياز”.

نجحت الطفلة “بيريانا” في خطف الأضواء سريعاً على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في فترة قصيرة بعد أن حققت رقماً قياسياً في عدد المتابعين، حيث تمتلك حالياً أكثر من مليون متابع بالرغم من إنها لم تتجاوز عامها الخامس بعد.

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الصور التي تنشرها “بيريانا” على حسابها الشخصي تجعلها تبدو كواحدة من نجمات “هوليوود”، حيث تسافر الطفلة إلى جميع دول العالم في درجة رجال الأعمال، وتتلقى هدايا تتخطى قيمتها آلاف الجنيهات.

“بيريانا” لم تهمل أصغر التفاصيل في مظهرها، حيث تحمل حقائب من تصميم “لويس فويتون” ويشرف كل من “شانيل وتيفاني” على تصميمات ملابسها والمجوهرات التي ترتديها.

وساهمت شهرة “بيريانا” في حصولها على كم ضخم من الهدايا التي تصل إلى عتبة منزلها بشكل يومي دون توقف، والسبب في هذا كله هي الصور التي بدأت والدتها في نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت استحسان الملايين مما ساعدها في الحصول على هذا الكم الضخم من الهدايا والمتابعين على الشبكة العنكبوتية.

الفتاة الكورية نشرت على حسابها العديد من الصور من مناطق مختلفة حول العالم بما في ذلك الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، وبدأت شهرتها الفعلية منذ 6 أشهر بعدما تم نشر مقطع فيديو قصير لها حقق نجاحاً موسعاً في الشرق الأوسط وتحديداً دولة الإمارات، بعدها بفترة تم إرسال دعوة إلى “بيريانا” وعائلتها لزيارة “دبي” والإقامة في فندق 5 نجوم من أقبل أحد الأشخاص الذين تعلقوا بخفة دم الفتاة وتصرفاتها التلقائية منذ اللحظة الأولى.

“بيريانا” تخطط لاستكمال الرحلة التي بدأتها منذ فترة قصيرة وزيارة المزيد من الأماكن حول العالم، أما على المستوى الرقمي فلا داعي للقلق بخصوص عدد متابعيها، فالفتاة الكورية تحصل يومياً على 60 ألف متابع جديد.

قد يعجبك ايضا