موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

3 عيوب كارثية في “غالاكسي S6” تمنعك من شرائه

يبدو أن الجيل الجديد من هواتف غالاكسي إس6، ستمنع بعض هواة أجهزة سامسونغ الذكية عن استخدامه، فبمجرد أن كشفت الشركة عنه خلال ملتقى الهاتف في برشلونة، انهالت التعليقات السلبية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ومعظمها تركز على غياب العديد من الخواص المحببة لدى المستخدمين.
ومن تلك العيوب:
1- البطارية غير قابلة للتغيير، فمع تمتع الجوال الجديد بجسم من المعدن والزجاج، اضطرت سامسونغ للتضحية بميزات مهمة، مثل البطارية القابلة للتغيير، الأمر الذي يضعها على نفس نهج شركة أبل من حيث نوع البطارية “بلت إن”.
2- الذاكرة الإضافية، قد تكون رأت الشركة أن مساحة التخزين الكبيرة المزودة بالهاتف، التي تبدأ من 32 غيغا بايت، كافية للهاتف، وتغنيه عن الذاكرة القابلة للإمداد، إلا أنه عيب كبير، حيث يفضل العديد من المستخدمين وجود مساحة إضافية للتخزين عبر هواتفهم.
3- مقاومة المياه، غياب خاصية مقاومة المياه عن الهاتف، كانت أحد الميزات التي اشتكى المستخدمون من غيابها عن الجيل الجديد من غالاكسي إس6.
وقد بدأ جدال واسع بين مستخدمي أجهزة سامسونغ، ممن رأوا في قرار الشركة بالتضحية بالميزات المهمة في سبيل التصميم الخارجي عبثا وطيشا، وقد عبر بعضهم عن خشيته من امتداد ذلك المفهوم في تصميم الأجهزة إلى سلسلة غالاكسي نوت.
ولصالح سامسونغ، فقد رأى كثيرون أن غياب تلك الميزات عن الجيل الجديد من غالاكسي إس لن يقلل من فرصه في الرواج، حيث إن بعضها يغيب عن جوالات متاحة في السوق تتمتع بشعبية واسعة، من بينها آيفون 6 وإتش تي سي وان.

قد يعجبك ايضا