موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هكذا يحميك True caller من الاتصالات غير المرغوب فيها

أعلن True caller عن تحديث تطبيقه بتصميم جديد يقلص الضوضاء الزائدة على هاتفك الخليوي، مؤمناً جميع الأدوات اللازمة لإدارة كل حاجاتك للاتصال. وإلى جانب كشفه الفوري عن الاتصالات المزعجة، يوفر التطبيق الجديد مزايا البحث من خلال المساعد الصوتي “كورتانا”، ولوحات الإخطارات الفورية (notifications) عند استقبالك اتصالاً جديداً، إضافةً إلى القدرة على البحث عن معلومات المتصل ذات الصلة أو تحديد الأرقام المتصلة.

وفي هذا السياق، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في True caller نامي زارينغالم “نسعى إلى إعادة تعريف الاتصالات لمليارات المستهلكين وحل المشكلة الكبيرة التي عانى منها كثيرون لفترة طويلة بسبب الاتصالات المزعجة لهواتفهم المتحركة، ومن خلال شراكتنا الوثيقة مع مايكروسوفت، تمكنَّا من تقديم بعض المزايا الفريدة والتحسينات الكبيرة لتجربة المستخدمين”.

ومن أبرز مزايا تطبيق True caller الجديدة: الكشف الفوري عن الاتصالات المزعجة، البحث من خلال المساعد الصوتي “كورتانا” عن اسم أو رقم باستخدام كلمة البحث الصوتي “True caller” ثم اقتراح جهة الاتصال بعد ذلك، وسيفتح كورتانا تطبيق “True caller” ويجري بحثاً لطلبك. إلى جانب ذلك، يحدد التطبيق هوية المتصل، حتى لو لم يكن الرقم مسجلاً في دليل هاتفك المتحرك. ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكان تغيير اللغة من دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الهاتف. ويتمُّ تحديث بيانات جهات الاتصال على هاتفك في كل مرة تستخدم فيها التطبيق بحيث يكون لديك دوماً أحدث المعلومات من دون تبديل التطبيقات.

تطبيق True caller بتصميمه الجديد متاح للتحميل مجاناً عبر متجر هواتف windows phone، وعلى Google play، ومتجر تطبيقات “آبل”. ويشار إلى أنَّ True caller يمتلك قاعدة عريضة من المستخدمين يتجاوز عددهم الـ 100 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وهم يجرون أكثر من ملياري عملية بحث شهرياً من خلال التطبيق.

المصدر: النهار

قد يعجبك ايضا