موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

اتبعوا هذه النصائح لالتقاط صور “السيلفي” على أفضل ما يكون

باتت صور السيلفي من الصيحات التي لا يمكن مقاومتها أو التصدي لها، بعدما باتت من أبرز اهتمامات الأشخاص خاصة خلال السفر أو الاجازات. ومع بدء تنامي شعبيتها، بدأت تظهر بعض المنتجات، مثل عصي السيلفي التي من شأنها تحسين تجربة التقاط الصور لنشرها على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي. ونقدم فيما يلي 10 من أهم النصائح التي يمكن الارتكاز عليها بغية التقاط صور السيلفي على أفضل ما يكون :

– الإلتزام بمبدأي الأصالة والإبداع : وهما المبدأان اللذان يقترنان بفن التقاط صور السيلفي، وذلك لضمان التقاط الصور باحترافية وتميز وضمان رواجها من قبل الآخرين.

– التقاط الصور في أماكن جيدة الاضاءة : وعلى الأشخاص ان يتأكدوا من مواجهة الضوء لوجوههم أو أنهم يقفون في مكان جيد الاضاءة لكي تخرج الصورة بشكل جيد.
– الظهور بطلة حاضرة ومميزة : وهي الطلة التي لا تتطلب بالضرورة وضع ماكياج كامل ( بالنسبة الى السيدات ) بل تقتضي ملامح وجه نقية، وينصح أن تكون في الصباح.

– اختيار أفضل زاوية يمكن أن يبرز من خلالها جمال الوجه والطلة : وهي النصيحة التي يجب الأخذ بها بهدف القضاء على أي مشكلة مرتبطة بوجود عيوب في الوجه، وباستخدام الزاوية الصحيحة لالتقاط الصور، يمكن تفادي مثل هذه العيوب.

– التقاط أكبر عدد ممكن من الصور : ينصح بتكرار التقاط الصور عدة مرات حتى الوصول في نهاية المطاف إلى أفضل صور ممكن من حيث التفاصيل.

– استخدام المرشحات التي من شأنها المساعدة في ظهور الصور بأفضل صورة ممكنة.

– رسم البسمة أو الضحك على الوجه : وذلك لضمان الحصول على أفضل ملامح للوجه.

– التقاط صور مقربة للوجه : وذلك لأن تلك الصور تبرز جمال العينين وروعة الابتسامة.

– تجربة التقاط صور أمام المرآة : لأن مثل هذه الصور تساعد على وضع لمسات التصحيح الدقيقة، اذ انها تساعد على اكتشاف العيوب وتحدد نوعية المرشحات الممكن استخدامها.

– عدم الخوف من استخدام برنامج الفوتوشوب : فلا مانع من الاستعانة بهذا البرنامج من أجل وضع بعض اللمسات التي تعنى باضافة رونق خاص للصور.

قد يعجبك ايضا