موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور: هل يكون هذا هو هاتف غالاكسي نوت 5 ؟؟

سُربت صور ثلاثية الأبعاد ومقطع فيديو لتصميم هاتف سامسونغ اللوحي القادم “غالكسي نوت 5″، والتي توضح العديد من التفاصيل الخاصة بشكل الهاتف المُرتقب.

وتوضح الصور أن هاتف “غالكسي نوت 5″ سيحمل بعض عناصر التصميم من هاتف سامسونغ الرئيسي “غالكسي إس 6″، لكن بالطبع مع حجم شاشة أكبر، لتوافق متطلبات الهواتف اللوحية التي تقدمها سامسونغ في سلسة نوت الشهيرة.

ولا توضح الصور المسربة ما إذا كان الهاتف سيأتي ببطارية قابلة للإزالة أو منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية على عكس أحدث هواتف سامسونغ، حيث قامت سامسونغ بتغيير سياستها في إمكانية إزالة البطارية أو دعم منفذmicroSD في هاتفي “غالكسي إس 6″ و”غالكسي إس 6 إيدج”، وقامت بدلاً من ذلك بتقديم تصميم معدني وطبقة من الزجاج في الواجهتين الأمامية والخلفية.

وليس من المعروف ما إذا كان هذا هو التصميم النهائي لهاتف “غالكسي نوت 5″، حيث يمكن أن تكون هذه تصاميم تجريبية قبل إطلاق الهاتف رسمياً للمستخدمين، ويظهر من الصور المُسربة أن الهاتف لا يأتي بشاشة ذات جوانب منحنية مثل هاتف “غالكسي إس 6 إيدج”.

ولا يظهر من التصاميم ثلاثية الأبعاد المواد والخامات التي سيصنّع منها، لذا لا يمكن التكهن إذا كانت سامسونغ ستطلق الهاتف بنفس المواد والخامات الموجودة في “غالكسي إس 6″، أو ما إذا كانت ستطلقه مع مواد معتادة في سلسلة نوت من البلاستيك.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونغ رسمياً عن الهاتف ضمن فعاليات حدث IFAفي مدينة برلين في شهر أيلول المقبل،كعادة سامسونغ، حيث أنها تعلن غالباً عن هواتف سلسلة نوت في ذلك الحدث.

قد يعجبك ايضا