موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

Huawei Y9 2019 أخيراً في الأسواق

0

أعلنت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” عن توفر جهاز Huawei Y9 2019 الجديد في الأسواق اللبنانية. ويتميّز هذا الجهاز ببطارية قوية ذات سعة عالية تتيح الاستخدام لفترة أطول وهو متوفر في مراكز التجزئة المعتمدة وبسعر $269.

إن جهاز Huawei Y9 2019 مزوّد بأربع كاميرات متكاملة مع مزايا التصوير المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، فالكاميرا الأمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والخلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. ويمكن للمستخدمين الإستفادة من التأثيرات الجمالية مع ميزة الإضاءة الثلاثية الأبعاد والمدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير باقة متنوعة من المؤثرات مثل الإضاءة الخافتة، والإضاءة المسرحية، وإضاءة الفراشة، والإضاءة المتفرقة، المدعّمة كلها بخوارزمية التجميل. وتتيح هذه الترقيات للمستخدمين التقاط الصور بدقة تماثل دقة استديوهات التصوير خلال عدة ثوانٍ باحترافية عالية، بغض النظر عن مكان التصوير أو ما يحيط به.

هذا الهاتف المبتكر مزوّد أيضاً بـ’شاشة العرض الكاملة‘ من هواوي بقياس 6.5 إنش بهيكلها الزجاجي المنحني والثلاثي الأبعاد، ما يتيح للمستخدمين نطاق رؤية أوسع وأكثر راحة. وتمتاز هذه الشاشة بمستويات رفيعة من النقاء وحواف فائقة الدقة، ما يتيح تجارب لعب لا تضاهى، وتجربة مشاهدة تماثل تجارب العروض السينمائية مع قدرات تحكم أكثر سلاسة.

أمّا بطارية هاتف Huawei Y9 2019 الجديد فهي ذات سعة كبيرة تبلغ 4000 ميلي أمبير، أي أنها توفر مدةً تصل إلى 42 ساعة من المكالمات، أو 7.6 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب، ما يتيح للمستخدمين إمكانية الإستفادة من هواتفهم لمدة أطول بفضل قدرتها على العمل لفترات طويلة. فضلاً عن أنها مدعّمة بخاصية Power 7.0 المرتكزة على الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة استخدام شاملة تسهم في خفض استهلاك الطاقة.

ويضم جهازHUAWEI Y9 2019 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت بالحد الأقصى وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 64 جيجابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 256 جيجابايت، يتيح للمستخدمين تخزين ما يريدون بكفاءة.كما أنه هذا الهاتف يقدم قدرات مميزة من الذكاء الاصطناعي، ويوفر أداءً فائقًا للمستهلكين من خلال تزويده بمعالج ’كيرين 710‘ رباعي النواة، الذي من شأنه أن يحقق التطور القادم للهاتف المحمول.

فضلاً عن ذلك، تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 2019 بتقنية التعرف على بصمات الأصابع Fingerprint 4.0 التي تسمح للمستخدمين فتح قفل الجهاز بسرعة أكبر تصل إلى 0.3 ثانية. وتشمل هذه التقنية التصفح باستخدام بصمة الأصبع والتي تساعد المستخدم على إدارة جميع الإشعارات من خلال زر واحد فقط.

بتصميمه الأنيق والنحيف ومظهره اللامع، بات جهاز HUAWEI Y9 2019 متوفرأ في الأسواق اللبنانية ضمن باقة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة مثل ألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني.
الإصدار الجديد يلبي متطلبات المستخدمين وتطلعاتهم من خلال محاكاته لآخر التقنيات، وبسعرٍ مناسب هو 269$، ويستهدف خصوصاً الأجيال الشابة الشغوفة بالأناقة والتي تتطلع للحصول على أرقى تجارب اللعب والتصوير والترفيه.

قد يعجبك ايضا