موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور.. والدة طفلي “داعش” تروي قصة اختطافهما الكاملة

للمرة الأولى تروي والدة الطفلين اللذين قام والدهما بتهريبهما إلى داخل سوريا للإنضمام لصفوف “داعش”، تفاصيل هروب طليقها بالطفلين، مناشدة في الوقت ذاته الجهات المختصة بالتدخّل لإعادة ولديها، خاصة أنهما لم يتجاوز أعمارهما الـ10 والـ12 عاماً.

ونقل موقع “أخبار 24” عن المواطنة السعودية شروق المهيني، أن والد الطفلين ويدعى ناصر الشايقي، أوهمها بأنه سيأخذهما في رحلة إلى دبي، ومن ثم أرسل لها رسالة في حوالي الساعة الثالثة صباحاً ثالث أيام العيد، وأخبرها أنه سيغادر إلى سوريا عن طريق تركيا للمشاركة في القتال هناك، وطالبها بأن تحتسب طفليها عند الله.

وأضافت أن أخاها وأقاربها حاولوا الإتصال به، ليبلغوه بأن ما قام به لا يجوز، خاصة أن الأطفال لم يبلغوا سن الرشد، فردّ عليهم بأن سنّ الرشد لا علاقة له بالأمر، مبينة أنها قامت حينها بإبلاغ الجهات الأمنية وتواصلت مع سفارة المملكة في تركيا، وزوّدت الجهات المختصّة بصورة طفليها أملاً في إعادتهما إليها.

كما أشارت إلى أنها دخلت المستشفى بعدما أصيبت بصدمة أفقدتها الوعي، حيث لم تكن مصدقة أن يكون ما حدث حقيقة، وبعد خروجها زادت صدمتها بعد أن تيقنت من الأمر بمشاهدة صورة لطفليها وهما يحملان “الكلاشنكوف” وقنبلة يدوية، مؤكدة أن من ظهر مع الطفلين في الصورة قد يكون على علاقة بوالدهما.

قد يعجبك ايضا