موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصور: فضيحة مدوية لـ «جبهة النصرة» في القلمون!

أكذب أكذب حتى يصدقك الناس.. إختلق أخبارٍ مزيفة حتى يصدقك مؤيدوك.. إختلق إنتصارات وهمية حتى تُخدّر جماعتك.. على هذه المباديء تعمل “جبهة النصرة” – قطاع القلمون، الجبهة التي باتت تمتهن الكذب بحرفة!.

بعد الفضيحة الاولى التي كشفت عنها “الحدث نيوز” قبل ايام عن مزاعم “النصرة” حول الهجوم “الصاروخي” على مواقع تابعة لحزب الله في غز أيام عاصف الثلج، وتبين ان ذلك كان مجرد خدعة يخدعون بها أنصارهم، التقرير: (عن هجوم «جبهة النصرة» على موقع «حزب الله» في جرد فليطة.. بعز الثلج)، نكشف اليوم عن فضيحة كذب اخرى “طازة” هذه المرة.

فقد نشر حساب “مراسل القلمون” صوراً تظهر مقاتلين من “جبهة النصرة” يسيرون في الثلوج ويقومون بحركاتٍ عسكرية، لكن اللافت ما كتب اسفل إحداها وهو التالي: “المجاهدون الأبطال نحو العملية رغم الثلج والصقيع – حاجز الكونسروة في انخل شمال درعا”، وكتبت فوق الصورة عبارة: “أسود #جبهة_النصرة في #القلمون”. الحساب وبعد دقائق إنتبه للفضيحة التي أظهرت عناصره في “درعا” على انهم في القلمون، فسارع إلى إزالة الصور، لكن المصيبة لم تكن هنا، بل بقيام نشطاء بتجميع الصور الاربع بصورةٍ واحدٍ تظهر في إحداها اسم “انخل شمال درعا” وإعادة نشرها، ما فضح “النصرة” اكثر، التي لم تستطع فعل شيء..

الغريب والمضحك في آن، ان من نشر الصور لم ينتبه ربما، او إنتبه إلى عبارة “شمال درعا”، بل أعاد نشرها على انها في “القلمون” ما زاد من مصيبة المصيبة!!!.

وفي نفس السياق، تداول نشطاء على نطاقٍ واسع، صورة ملتقطة في نفس المكان، اي في “انخل شمال درعا”، تظهر مقاتلين يسيرون في رتلٍ منظم، وكتب إلى جانبها آية قرآنية، حيث قال النشطاء انها لـ “ابطال جبهة النصرة في القلمون”.. في تكرارٍ لمشهد الغباء ذاته!.

على ما يبدو، فإن هزائم “جبهة النصرة” وشغفها لانتصارات التي لم تستطع تحقيقها في الميدان، تحاول تحقيقها كذباً في الفضاء الإلكتروني، لكننا لهم بالمرصاد.. “تعيشوا وتاكلوا غيرا”.

المصدر: الحدث نيوز

قد يعجبك ايضا