موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

غارات إسرائيلية تستهدف مستودعين قرب مطار دمشق ومنطقتين في الديماس

مصادر رسمية سورية تؤكد استهداف غارات إسرائيلية منطقة الديماس في ريف دمشق، وبالقرب من مطار دمشق الدولي، وانفجار بالقرب من جامع السلطانية في محيط قلعة حلب وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري ومسلحين، ودي ميستورا يلتقي قادة فصائل المعارضة السورية في مدينة غازي عنتاب التركية خلال الأيام المقبلة.
طائرة عسكرية اسرائيلية من طراز اف-15 خلال عرض جوي (أ ف ب)
أفادت مصادر رسمية سورية أن غارات إسرائيلية شُنّت على منطقة الديماس وبالقرب من مطار دمشق الدولي، وأشارت إلى عدم وقوع خسائر بشرية.وأفادت معلوماتٌ بأن عشر غارات استهدفت هنغارين قرب مطار دمشق ومنطقتين في الديماس، كما سجل تحليقٌ للطائرات الحربية الاسرائيلية فوق درعا والقنيطرة.القناة العاشرة الإسرائيلية أوردت خبر الغارات الإسرائيلية داخل الأراضي السورية ونسبته الى وسائل إعلام أجنبية.وأشارت القناة الثانية الإسرائيلية إلى أن مصادر رسمية إسرائيلية رفضت التطرق الى موضوع الغارات داخل سوريا عند سؤالها عن الموضوع.
وميدانياً أفادت مراسلة الميادين بوقوع انفجار بالقرب من جامع السلطانية في محيط قلعة حلب وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري ومسلحين. واوضحت ان التفجير حصل في  نفق تحت الأرض في محيط خان الشونة في المدينة القديمة.
قد يعجبك ايضا