موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

فنان داعم للمقاومة. كيف ترجمت قناة “المستقبل غيظها منه؟!

يبدو أن مواقف الفنان والملحن زياد بطرس، الجريئة والمؤيدة للمقاومة، لم ترق لمزاج إدارة قناة “المستقبل” اللبنانية، المعروفة بمواقفها من المقاومة في لبنان. فترجمت إنزعاجها وربما غيظها بحذفها الأغنية التي أعدها بطرس لمشتركي برنامج “اراب آيدول” في إعادة الحلقة الأخيرة من البرنامج.

ولكن ربما لم تنتبه قناة “المستقبل”، إلى أن أغنية “أبناء الشمس” التي كتب كلماتها الشاعر نبيل أبو عبدو ولحنها زياد بطرس، لاقت منذ اللحظات الأولى لبثها مباشرة على الهواء مساء أمس السبت في الحلقة الأخيرة من “أراب آيدول” نجاحاً واسعاً ترجم بشكل لافت وواضح على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سارع الناشطون على تسجيل الأغنية وتحميلها ونشرها. ما يعني أن الجمهور لم يكن ينتظر من “المستقبل” بث أغنية الفنان المقاوم زياد بطرس الذي هو بغنى عن نشر أغنيته على محطةٍ لا تعنيها المقاومة ومؤيديها.

ورداً على تصرف القناة غير اللائق، شكر الفنان زياد بطرس “المستقبل” على طريقته الخاصة، وكتب على صفحته عبر موقع فايسبوك: “بتأسّف من تصرّف تلفزيون المستقبل “بحذف” أغنية “أبناء الشمس” في حلقة الإعادة من اراب ايدول ! هيدي حريّة الإعلام وهيدا الانفتاح وهيدي ثقافة هؤلاء القوم !! للأسف وشكراً”.

قد يعجبك ايضا