موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

سيدة “شات أب يور ماوس أوباما”: Arabs Got Talent دفعوا لي مُقابل ظهوري

أكدت السيدة المصرية “منى البحيري” الشهيرة بمقولة “شات أب يور ماوس أوباما” أن إدارة برنامج Arabs Got Talent تواصلت معها، واستدعتها من أجل تقديم فقرة خلال الحلقة.

وفي حديثٍ مع جريدة الوطن المصرية، أوضحت البحيري أنها لم تتقدم للبرنامج كموهبة، وإنما تمَّ الاتفاق معها مسبقاً على هذه الفقرة، وتقاضت مبلغاً من المال، رفضت ذكره.

وأكدت أنه تم الإتفاق معها من خلال تعاقد مكتوب بينها وبين الإدارة، وكان أحد بنود العقد عدم بوحها بأي معلومات حول هذا الاتفاق، وإلا من حق المخرج أن يقاضيها.

وكانت البحيري قد شاركت في الحلقة الرابعة من البرنامج، ورفضتها لجنة التحكيم، وعلَّق أحمد حلمي على فقرتها قائلاً: “يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي”.

وقالت البحيري أنه طُلب منها أن توجه رسالة للرئيس الأميركي أوباما نصها “يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية”، لكنها رفضت، معللة ذلك بأنه “أمر لا يتماشى” مع رسالتها، مضيفة “أنا ميهمنيش كلوني إتجوز مين وحب مين”.

وأكدت أنها قررت أن تكون موجهة لأوباما بالإنجليزية غير المفهومة التي تتحدث بها، مشيرة إلى أنه تم حذف جزء من الرسالة التي سجلتها، حيث قالت في بداية ظهورها على المسرح “أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين”، إلا أنه تم حذف هذه الجزئية لتظهر السيدة المصرية وكأنها إحدى المواهب المشاركة.

قد يعجبك ايضا