موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

جيش الإسلام يمطر مدينة دمشق بالصواريخ!!

قصف جيش الاسلام ، صباح اليوم، مناطق عدة في العاصمة دمشق بعدة صواريخ، بعد تأجيلٍ لمدة 24 ساعة بسبب “الرياح” ، لضمان دقة الاصابة، في حين ذكرت مصادر اعلامية موالية للنظام أن مدفعية جيش النظام بدأت بالرد عبر استهداف دوما والغوطة الشرقية.

وكان مصدر عسكري في قيادة جيش الاسلام أعلن أمس أن أهدافهم تنحصر في المراكز الأمنية والعسكرية فقط، وأن سياسة جيش الاسلام العسكرية لا تستهدف المدنيين في العاصمة، بكل اطيافهم وبمختلف مشاربهم.

ونفى المصدر وجود مخططات عسكرية لاستهداف الدوائر الحكومية التابعة للنظام، وقال: “جيش الإسلام لن يستهدف الدوائر الحكومية التي يتواجد فيها الموظفين المدنيين، ولأنها تبقى دوائر رسمية للحكومة السورية وليست ملكاً للنظام”.

بدورها، أفادت الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” عن ” إصابة 8 مواطنين على الأقل جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية بدمشق”.

وكان قائد جيش الإسلام “زهران علوش” أصدر بيانا يوم الثلاثاء 3 شباط، أعلن فيه العاصمة دمشق منطقة عسكرية، ومسرحا للعمليات العسكرية، ووجه نداء إلى كافة المدنيين في العاصمة دمشق للابتعاد عن ثكنات ومواقع جيش النظام، ومراكز الأمنية والعسكرية.

قد يعجبك ايضا