موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: علّوش يخرج عن طوره ويتحدى الأسد!

تخلى زعيم جماعة “جيش الاسلام”، زهران علوش، عن موقع “تويتر” وحسابه هناك بما خص تهديداته بقصف العاصمة ناقلاً ذلك إلى شاشة قناة الجزيرة القطرية التي أراد عبرها مواجهة الرئيس السوري بشار الاسد شخصياً!.

علوش، الشيخ الاخواني ذات الميول الوهابية والمعروف عنه جنون عظمته، تحدى الرئيس السوري بشار الاسد عبر الشاشة المذكورة في حال إستمرار قوات الجيش بقصف الغوطة الشرقية ودوما خصوصاً. وقال علوش انه “مستعد للبدء بحملة صاروخية جديدة”، واضاف: “سنرد بطريقة لن يتوقعها النظام، وسنطلق في الرشقة الواحدة من 600 إلى ألف صاروخ، ولن نُنذِر بعد اليوم”، على حد تعبيره.

وكرّر “علوش” بأنه سيفرض حظراً للتجول غير محدد المدة في العاصمة دمشق، محاولاً تكرار نفس ما دأب على نشره عبر حسابه الافتراضي.

وزعم خلال مداخلة لقناة الجزيرة أن جيش الإسلام أصاب في صواريخه مراكز القيادة والتحكم في العاصمة دمشق، وقيادات شُعب أجهزة الاستخبارات سواء العسكرية أو الجوية، أو أمن الدولة، أو السياسية.

ولكسب نصرٍ معنوي، إدعى “علوش” إصابة منزل الرئيس بشار الأسد، وكبار قادته العسكريين، فضلا عن إصابة مراكز وقيادة الإمداد الحربي، وأفرع المخابرات، ومرابط المدفعية، والثكنات العسكرية، ومراكز البحث الكيمائي، كما قال.

https://www.youtube.com/watch?v=YqZfvW4c5I0

قد يعجبك ايضا